الصانعبي يعلق على تجديد عقده مع الأهلي لأول مرة

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 28 مارس, 2024

في أول تعليق من الصانبي بعد تجديد عقده مع الأهلي، أعرب الحارس عبدالرحمن الصانبي عن سعادته البالغة بالاستمرار ضمن صفوف النادي الأهلي، مؤكدًا على رغبته في المساهمة بقوة لتحقيق طموحات الفريق وجماهيره العريضة في المواسم القادمة.

النقاط الرئيسية:

  • عبدالرحمن الصانبي يجدد عقده مع النادي الأهلي لأربعة مواسم.
  • الصانبي يعبر عن سعادته بالاستمرار في “البيت الكبير” ويتطلع لتحقيق الإنجازات.
  • تجديد العقد جاء بناءً على توصية من المدير الفني ماتياس يايسله.
  • الأهلي يستعد لمواجهة الاتفاق في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.
عبدالرحمن الصانبي يؤكد التزامه وحماسه للدفاع عن ألوان النادي الأهلي بعد تجديد عقده، معربًا عن أمله في المساهمة في تحقيق النجاحات المستقبلية للفريق.

تجديد العقد والتطلع للمستقبل

أكد الصانبي على أهمية الاستقرار والتطور المستمر داخل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن تجديد عقده يمثل خطوة مهمة في مسيرته الكروية. وأضاف أنه يتطلع لتقديم كل ما لديه من أجل إسعاد الجماهير الوفية.

وأشار الصانبي إلى أن الثقة التي منحته إياها إدارة النادي والجهاز الفني تعد دافعًا قويًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء داخل المستطيل الأخضر.

دور الصانبي في الفريق

على الرغم من كونه الحارس البديل للدولي السنغالي إدوارد ميندي، إلا أن الصانبي يحظى بثقة كبيرة من الجهاز الفني. ويُنظر إليه كعنصر مهم في خطط الفريق المستقبلية.

ويُعتبر الصانبي من العناصر الشابة التي تمتلك القدرة على تقديم الإضافة للفريق، خاصة في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها.

التحضير للمواجهات القادمة

يستعد النادي الأهلي للمباريات القادمة بمعنويات مرتفعة، خصوصًا بعد تجديد عقد الصانبي، حيث يعول الفريق على تألقه وتماسك الخط الخلفي.

المباراة المقبلة أمام الاتفاق تعد فرصة للأهلي لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، ويأمل الصانبي في أن يكون له دور بارز في تحقيق نتيجة إيجابية.

ردود الفعل والتوقعات

أبدت جماهير الأهلي تفاؤلها بتجديد عقد الصانبي، معتبرين ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح نحو بناء فريق قوي للمستقبل. وتتوقع الجماهير أن يكون للصانبي دور محوري في الفترة القادمة.

ومن جانبها، أكدت الإدارة أن هذا التجديد يأتي ضمن سلسلة من الخطوات الهادفة لتعزيز استقرار الفريق وتحقيق الأهداف المنشودة.

اللاعبالمركزالعقدالنادي
عبدالرحمن الصانبيحارس مرمىتجديد لمدة 4 مواسمالنادي الأهلي

أول تعليق من الصانبي بعد تجديد عقده مع الأهلي يعكس الالتزام والولاء للنادي الذي يعد من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية. ويتطلع الجميع في النادي الأهلي لمواصلة مسيرة النجاحات بمساهمة الصانبي وزملائه في الفريق.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *