إصابة هورتر دون علم مدربه حتى نهاية المباراة

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 19 مارس, 2024

في تطور مفاجئ خلال مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، تعرض لاعب سكرامنتو كينغز كيفين هورتر لإصابة مؤثرة. هورتر يصاب ومدربه لم يعرف باصابته حتى بعد انتهاء المباراة، مما يطرح تساؤلات حول تأثير هذا الغياب على أداء الفريق في المباريات القادمة، خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق على ميمفيس غريزليز في الوقت الإضافي.

ملخص الأحداث الرئيسية:

  • إصابة كيفين هورتر في الكتف الأيسر خلال المباراة.
  • استبعاد هورتر من باقي المباراة بعد الإصابة.
  • عدم علم مدرب سكرامنتو كينغز بإصابة اللاعب حتى نهاية المباراة.
  • فوز سكرامنتو كينغز على ميمفيس غريزليز في الوقت الإضافي.
كيفين هورتر يتعرض لإصابة في الكتف ويغيب عن بقية المباراة، ومدربه مايك براون يعلم بالإصابة فقط بعد نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه.

تفاصيل الإصابة

شهدت الدقيقة 1:51 من الربع الأول لحظة قاسية لكيفين هورتر عندما اصطدم بلاعب ميمفيس ديزموند باين، مما أسفر عن إصابته في الكتف الأيسر. وقد بدا الألم واضحًا على هورتر الذي سقط على الأرض وظل هناك لفترة قبل أن يغادر إلى غرفة خلع الملابس.

رغم الإصابة، لم يتمكن الجهاز الطبي من تقديم تقرير فوري حول حالة هورتر، مما أدى إلى استمرار اللعب دونه. وقد أثار هذا الحادث قلق مشجعي الفريق، الذين ينتظرون تقييم الإصابة ومدى تأثيرها على مشاركة هورتر في المباريات القادمة.

رد فعل المدرب

في أعقاب المباراة، أعرب مدرب سكرامنتو كينغز مايك براون عن دهشته لعدم علمه بإصابة هورتر حتى انتهاء اللقاء. وصرح بأنه كان يتوقع عودة اللاعب إلى الملعب، لكنه فوجئ بغيابه الطويل.

أكد براون أن صحة اللاعبين تأتي في المقام الأول، وأن الفريق سيقوم بكل ما يلزم لضمان تعافي هورتر بشكل كامل قبل العودة إلى الملاعب. وشدد على أهمية وجود هورتر ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

أداء الفريق بدون هورتر

على الرغم من الإصابة التي تعرض لها هورتر، استطاع سكرامنتو كينغز تحقيق الفوز على ميمفيس غريزليز بنتيجة 121-111. وقد أظهر الفريق روحًا قتالية وتماسكًا في غياب أحد لاعبيه الأساسيين.

يبقى السؤال مطروحًا حول كيفية تأقلم الفريق مع غياب هورتر في الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب مرحلة الأدوار الإقصائية والتي تتطلب تواجد جميع العناصر الأساسية.

توقعات المستقبل

مع انتظار تقرير الفحوصات الطبية، يترقب عشاق كرة السلة معرفة مدى خطورة إصابة هورتر والمدة التي قد يحتاجها للتعافي. وتعتبر هذه الإصابة ضربة قوية للفريق الذي يعتمد كثيرًا على مساهمات هورتر.

يأمل الفريق في أن تكون الإصابة طفيفة وألا تؤثر على مستوى الأداء في المستقبل، خاصة وأن الفريق يسعى لتحقيق مركز متقدم في البطولة.

اللاعبالفريقالإصابةوقت الإصابة
كيفين هورترسكرامنتو كينغزالكتف الأيسر1:51 من الربع الأول

في الختام، هورتر يصاب ومدربه لم يعرف باصابته حتى بعد انتهاء المباراة، وهذا يضع الفريق في موقف حرج قبل المباريات القادمة. يتطلع الجميع لمعرفة تطورات حالة هورتر الصحية وتأثير ذلك على مسيرة الفريق في الدوري.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *