توقيف مدرب فريق ضمك السعودي بسبب مشكلة مع الهلال

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 20 مارس, 2024

في تطور مثير للجدل، تم إيقاف مدرب ضمك بسبب الهلال، الروماني كوزمين كونترا، لمدة أربع مباريات عقب الأحداث التي شهدتها المواجهة بين الفريقين. الإيقاف جاء كرد فعل من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم على سلوك المدرب الذي أثار الكثير من الجدل.

النقاط الرئيسية:

  • إيقاف كوزمين كونترا مدرب ضمك لأربع مباريات.
  • تغريم المدرب 40 ألف ريال سعودي بسبب تصرفاته.
  • ضمك يستعد لمواجهة الخليج في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.
  • ضمك يحتل المركز السابع في جدول الترتيب.
كوزمين كونترا، مدرب ضمك، يتعرض للإيقاف لأربع مباريات وغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال سعودي بعد تصرفاته في مباراة الهلال.

العقوبات المفروضة على كونترا

أصدرت لجنة الانضباط قرارها بإيقاف كوزمين كونترا مدرب ضمك لأربع مباريات، مع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال سعودي. جاء القرار بناءً على سلوك المدرب الذي وُصف بأنه غير لائق خلال المباراة ضد الهلال.

تضمنت العقوبة أيضًا تغريم كونترا مبلغ 20 ألف ريال إضافية بسبب تصريحاته الإعلامية التي احتوت على إساءات تجاه مسؤولي المباراة، وهو ما يعكس حجم الانفعال الذي تملك من المدرب.

تأثير الإيقاف على ضمك

يأتي إيقاف المدرب في وقت حرج بالنسبة لضمك، الذي يستعد لمواجهات هامة في دوري روشن السعودي. الفريق الذي يحتل المركز السابع سيفتقد لخدمات مدربه في مرحلة يحتاج فيها إلى كل الدعم لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

سيكون على الفريق التكيف مع الوضع الجديد والعمل على تحقيق النتائج الإيجابية رغم غياب المدرب، وهو ما سيختبر عمق الكادر الفني وقدرته على التعامل مع الأزمات.

استعدادات ضمك للمباريات القادمة

رغم العقوبات المفروضة، يستعد ضمك للقاء الخليج في الجولة الـ25، وهي مباراة يأمل الفريق في استغلالها لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في الدوري.

التحدي الذي يواجهه ضمك لا يقتصر على النتائج داخل الملعب، بل يمتد ليشمل الحفاظ على استقرار الفريق وتجاوز الغياب القسري للمدرب.

ترتيب ضمك في دوري روشن السعودي

حاليًا، يحتل ضمك المركز السابع برصيد 34 نقطة، وهو مركز لا يعكس طموحات الفريق التي كان يسعى لتحقيقها في بداية الموسم.

المباريات القادمة ستكون حاسمة في تحديد مصير ضمك في الدوري، وسيكون على اللاعبين إظهار العزيمة والروح القتالية لتحسين وضعهم في الدوري.

المدربالفريقالمباريات الموقوفالغرامة المالية
كوزمين كونتراضمك440,000 ريال

في الختام، إيقاف مدرب ضمك بسبب الهلال يشكل ضربة قوية للفريق الساعي لتحقيق مركز متقدم في دوري روشن السعودي. يتعين على ضمك الآن التغلب على هذه العقبة والتركيز على الجولات القادمة لضمان موسم ناجح.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *