اتحاد الكرة ينفي التفاوض مع كيروش لتدريب منتخب مصر مجددًا

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 31 مارس, 2024

في تطور جديد بشأن مستقبل الجهاز الفني لمنتخب مصر، خرج اتحاد الكرة ليوضح حقيقة التفاوض مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش للعودة لتدريب الفراعنة. وقد أثارت هذه الأنباء جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية المصرية، خاصة بعد الفترة الناجحة التي قضاها كيروش مع المنتخب في وقت سابق.

النقاط الرئيسية:

  • اتحاد الكرة ينفي طلب التفاوض مع كيروش.
  • جمال علام يؤكد عدم تدخل الجبلاية في عمل رابطة الأندية.
  • التأكيد على رفض فكرة تغيير المدربين بشكل متكرر.
  • الإشارة إلى أن النتائج السلبية في الأمم الأفريقية كانت سبب رحيل فيتوريا.
  • نفي وجود أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح.
جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، ينفي الأنباء المتداولة حول طلب التفاوض مع كارلوس كيروش لعودته إلى تدريب منتخب مصر، مؤكداً على ثقته في الجهاز الفني الحالي.

توضيحات جمال علام حول المفاوضات

في تصريحاته الإذاعية، أكد جمال علام أنه لم يطلب من أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، التفاوض مع كيروش. وشدد على أن الاتحاد يرفض عودة المدرب البرتغالي بسبب تصريحاته السابقة التي هاجم فيها الاتحاد واللاعبين المصريين.

وأضاف علام أن هناك احتراماً للعمل المستقل لرابطة الأندية، مشيراً إلى أن الجبلاية لا تتدخل في قراراتها، وأن النقاش حول التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد كان بناء على طلب دياب.

موقف اتحاد الكرة من تغيير المدربين

أعرب رئيس اتحاد الكرة عن رفضه لفكرة تغيير المدربين بشكل متكرر، مؤكداً على ضرورة منحهم الفرصة الكافية لإثبات قدراتهم. وأوضح أن رحيل روى فيتوريا لم يكن بسبب فشله، بل بسبب النتائج السلبية في بطولة الأمم الأفريقية.

وتطرق إلى الحديث عن الأداء الفني للمنتخب، مشيراً إلى أن الاتحاد يعمل على توفير كل الدعم للجهاز الفني الحالي لتحقيق النجاحات المرجوة في المسابقات القادمة.

العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح

حول الأنباء التي تحدثت عن وجود خلاف بين المدير الفني للمنتخب حسام حسن والنجم محمد صلاح، نفى جمال علام وجود أي أزمة، معتبراً أن ما يتم تداوله هو مجرد شائعات. وشدد على أهمية التهدئة وعدم الانسياق وراء الإثارة الإعلامية.

وأكد على أن صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لتصفيات كأس العالم، وأن عدم حضوره سيشكل مشكلة كبيرة تستدعي البحث عن حلول.

الموضوعالتفاصيل
نفي التفاوض مع كيروشاتحاد الكرة ينفي طلب التفاوض مع كارلوس كيروش لتدريب المنتخب المصري.
موقف الاتحاد من تغيير المدربينالاتحاد يرفض فكرة التغيير المتكرر للمدربين ويؤكد على ضرورة منحهم الفرصة للعمل.
العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاحلا توجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح وفقاً لتصريحات جمال علام.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة التفاوض مع كيروش للعودة لتدريب منتخب مصر، مؤكداً على ثقته في الجهاز الفني الحالي ومشدداً على أهمية استقرار العمل التدريبي. وفي ظل الشائعات المتداولة، يبقى الاتحاد ملتزماً بدعم المنتخب لتحقيق الأهداف المنشودة والظهور بأفضل صورة في المحافل الدولية.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *