الأهلي يتعادل مع الاتفاق والاتحاد يفوز على الفيحاء بالدوري السعودي

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 30 مارس, 2024

في أحدث مواجهات الدوري السعودي، شهدت الجولة الحاسمة تعادلا مثيرا حيث فرض الأهلي جدة نتيجة التعادل على الاتفاق بهدفين لكل منهما. الدوري السعودي: الاهلي يفرض تعادلا مثيرا ضد الاتفاق والاتحاد يتجاوز الفيحاء، حيث أضاف الاتحاد ثلاث نقاط إلى رصيده بفوزه على الفيحاء، مما يزيد الضغط على الأهلي في المركز الثالث.

النقاط الرئيسية:

  • الأهلي جدة يتعادل مع الاتفاق بهدفين لكل فريق.
  • فراس البريكان ورياض محرز يبرزان في المباراة.
  • الاتحاد يحقق فوزا مهما على الفيحاء ويشدد الضغط على الأهلي.
  • تغييرات في ترتيب الدوري السعودي عقب نتائج الجولة.
في جولة مثيرة من الدوري السعودي، تعادل الأهلي جدة مع الاتفاق، بينما حقق الاتحاد فوزا مهما على الفيحاء، مما يجعل الصراع على المراكز العليا أكثر حدة.

أداء متألق لفراس البريكان ورياض محرز

افتتح فراس البريكان التسجيل للأهلي جدة مستغلا تمريرة محكمة من رياض محرز، ليبرز كأحد أهم العناصر في المباراة. وعلى الرغم من الخطأ الذي أدى لهدف في مرمى فريقه، عاد البريكان ليكون جزءا من لحظات الحسم.

من جانبه، لعب رياض محرز دورا حاسما في صناعة الأهداف، حيث ساهم في الهدف الأول وصنع هدف التعادل الذي سجله عبدالله العمار، مؤكدا مكانته كلاعب مؤثر في صفوف الأهلي.

الاتحاد يضيق الخناق على الأهلي

في تطور لافت، نجح الاتحاد في تقليص الفارق مع الأهلي جدة بعد فوزه على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف. الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 46 نقطة، مما يضع الأهلي تحت ضغط متزايد في المركز الثالث.

المنافسة على المراكز العليا تشتعل مع كل جولة، ويبدو أن الاتحاد عازم على الاستمرار في الضغط والمنافسة على مركز أفضل في الدوري السعودي.

تغييرات في ترتيب الدوري

نتائج الجولة الأخيرة أحدثت تغييرات في جدول ترتيب الدوري، حيث ثبت الأهلي موقعه في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما بقي الاتفاق في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

المنافسة لم تقتصر على الأهلي والاتفاق فحسب، بل شهدت الجولة أيضا انتصارات هامة للتعاون والرائد، مما يشير إلى تنافسية عالية في الدوري السعودي.

نتائج مباريات أخرى

شهدت الجولة فوز الخليج على ضمك بهدف نظيف، وانتصار الرائد على الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما حقق التعاون فوزا كبيرا على الحزم بأربعة أهداف دون رد.

هذه النتائج تسهم في تشكيل ملامح الصراع على البقاء والهبوط، مع تبقي جولات قليلة على نهاية الموسم، مما يزيد من حدة التوتر بين الفرق.

الفريقالمركزالنقاط
الأهلي جدة348
الاتفاق636
الاتحاد446

في ختام جولة مثيرة من الدوري السعودي، يستمر الأهلي جدة في الحفاظ على مركزه الثالث بعد تعادل مثير ضد الاتفاق، في حين يواصل الاتحاد ملاحقته بانتصار مهم على الفيحاء. الأسابيع القادمة ستكون حاسمة في تحديد مصير الفرق ومراكزها في الدوري.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *