الأهلي يمنح مصطفى شوبير عقدًا جديدًا مع ثلاث مزايا

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

في خطوة تعكس ثقة الجهاز الفني وإدارة النادي، قرر النادي الأهلي مكافأة حارسه الشاب مصطفى شوبير بعقد جديد و3 مميزات تعبر عن تقديره لمستواه الذي قدمه خلال الفترات التي شارك فيها. الأهلي يكافئ مصطفى شوبير بعقد جديد و3 مميزات، في خطوة تؤكد على دعم النادي للاعبيه الشباب والاستثمار في المواهب الواعدة.

النقاط الرئيسية:

  • تمديد عقد مصطفى شوبير مع الأهلي.
  • زيادة راتب الحارس الشاب.
  • إلغاء بند نسبة المشاركة في العقد الجديد.
  • التزام النادي بدعم اللاعبين الشباب.
النادي الأهلي يعتزم تمديد عقد مصطفى شوبير لمدة خمس سنوات مع زيادة راتبه، مما يعكس الثقة في قدراته وإمكانياته كحارس مستقبلي للفريق.

تمديد عقد مصطفى شوبير

تشير التقارير إلى أن النادي الأهلي يخطط لتمديد عقد حارس مرماه الشاب مصطفى شوبير، وذلك استجابة للأداء الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة. يأتي هذا التجديد كجزء من استراتيجية النادي للحفاظ على مواهبه وتطويرها.

من المتوقع أن يوقع شوبير على عقد جديد يمتد لخمس سنوات قادمة، مما يؤمن مستقبله مع القلعة الحمراء ويمنحه الاستقرار اللازم لتطوير مهاراته وأدائه.

زيادة راتب الحارس

بالإضافة إلى تمديد العقد، يشمل العقد الجديد لشوبير زيادة ملحوظة في راتبه السنوي. هذه الزيادة تعتبر حافزاً للاعب لمواصلة العمل الجاد وتقديم أفضل ما لديه للفريق.

وفقاً للتقارير، سيرتفع راتب شوبير من 5 ملايين جنيه إلى 9 ملايين جنيه في الموسم، مما يضعه ضمن الفئة الثانية من حيث الرواتب بين لاعبي الفريق.

إلغاء بند نسبة المشاركة

يُعد إلغاء بند نسبة المشاركة في العقد الجديد لمصطفى شوبير خطوة مهمة تعكس الثقة في قدرته على المشاركة كأساسي في المباريات المقبلة. هذا البند كان يشكل ضغطاً على اللاعبين لضمان مشاركتهم في عدد معين من المباريات.

الآن، بإمكان شوبير التركيز بشكل أكبر على تطوير مستواه دون القلق حول نسبة المشاركة، مما يساعده على النمو كحارس مرمى محترف.

دعم الأهلي للاعبيه الشباب

تأتي هذه الخطوات في إطار سياسة النادي الأهلي لدعم اللاعبين الشباب وتوفير البيئة المثالية لهم للتطور والنجاح. النادي يُظهر بذلك التزامه ببناء فريق قوي للمستقبل.

الاستثمار في الشباب مثل مصطفى شوبير يعد جزءاً أساسياً من رؤية الأهلي طويلة الأمد، والتي تهدف إلى الحفاظ على مكانته كأحد أبرز الأندية في الدوري المصري والمنافسات الأفريقية.

اللاعبالمركزمدة العقدالراتب الجديد
مصطفى شوبيرحارس مرمى5 سنوات9 ملايين جنيه

الأهلي يكافئ مصطفى شوبير بعقد جديد و3 مميزات، في خطوة تجسد الثقة الكبيرة التي يحظى بها الحارس الشاب ضمن صفوف الفريق الأول. ومع هذه التعديلات في العقد، يبدو مستقبل شوبير في حراسة مرمى الأهلي واعداً، وينتظر الجمهور بشغف مزيداً من الإنجازات من الحارس الشاب.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *