الاتحاد يرغب في حكم أجنبي للقاءه ضد الوحدة

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 19 مارس, 2024

في خطوة تعكس الرغبة في تحقيق العدالة التحكيمية، الاتحاد يطلب صافرة أجنبية لمواجهة الوحدة في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي. هذا القرار يأتي في ظل الأهمية الكبيرة للمباراة التي ستقام في الثامن من أبريل المقبل، حيث يسعى نادي الاتحاد إلى ضمان أعلى مستويات النزاهة والحيادية في التحكيم.

النقاط الرئيسية:

  • طلب نادي الاتحاد السعودي حكاماً أجانب لمباراته أمام الوحدة.
  • المباراة تأتي ضمن منافسات كأس السوبر السعودي.
  • الاتحاد السعودي لكرة القدم يضع شروطاً لقبول طلبات الأندية.
  • تكلفة طاقم الحكام الأجنبي تتراوح بين 175 و219 ألف ريال.
في إطار سعيه لتحقيق النجاح في كأس السوبر السعودي، يطلب نادي الاتحاد تواجد طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الوحدة، مؤكداً على أهمية الشفافية والعدالة في المباريات الحاسمة.

تفاصيل طلب الاتحاد

يتطلع نادي الاتحاد إلى تعزيز فرصه في تحقيق الفوز بكأس السوبر من خلال طلب حكام أجانب. النادي يرى في هذا الطلب خطوة استباقية لضمان نزاهة التحكيم وتقليل فرص الأخطاء التي قد تؤثر على نتيجة المباراة.

الإدارة تؤكد على أن القرار يأتي في إطار الحرص على تطبيق معايير العدالة، وتوفير كل الظروف المواتية لإظهار الروح الرياضية والمنافسة الشريفة بين الفريقين.

شروط الاتحاد السعودي لكرة القدم

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم شروطاً للأندية الراغبة في استقدام حكام أجانب، تشمل تقديم الطلب قبل أسبوعين من المباراة وإيداع المبلغ المالي المخصص لذلك.

هذه الخطوات تأتي لضمان التنظيم الجيد للمباريات وتوفير الوقت الكافي لإجراءات استقدام الحكام وتجهيزهم لإدارة المباريات بكل احترافية.

تكلفة الحكام الأجانب

تتراوح تكلفة الطاقم التحكيمي الأجنبي بين 175 ألف و219 ألف ريال، وذلك حسب عدد الحكام المطلوبين للمباراة، وهي خطوة تعكس استعداد الأندية للاستثمار في العدالة التحكيمية.

يعتبر هذا الاستثمار جزءاً من التزام الأندية بتقديم أفضل ما لديها لضمان تحقيق النجاح والتنافس العادل في المباريات الهامة.

أهمية القرار لنادي الاتحاد

يُظهر طلب نادي الاتحاد لحكام أجانب مدى جدية النادي في مواصلة مشواره نحو الألقاب، وتعزيز مكانته في الكرة السعودية.

يُعد هذا القرار دليلاً على الاحترافية العالية والرغبة في تقديم مستوى متميز من اللعب، مع الحفاظ على روح التنافس الشريف.

الفريقالمناسبةتاريخ المباراةتكلفة الحكام الأجانب
نادي الاتحادكأس السوبر السعودي8 أبريل175 – 219 ألف ريال

في الختام، الاتحاد يطلب صافرة أجنبية لمواجهة الوحدة في خطوة تؤكد على تطلع النادي لضمان التحكيم العادل. هذا القرار يعد بمثابة استثمار في النزاهة الرياضية ويعكس الرؤية الاحترافية للنادي في التعامل مع المباريات الحاسمة.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *