الاتحاد يتنافس لضم نجم كالياري بناءً على طلب جاياردو

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 28 مارس, 2024

في تطور مثير لسوق الانتقالات، يبرز نادي الاتحاد السعودي بسعيه الحثيث لضم نجم كالياري الإيطالي، بناءً على توصية مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو. الاتحاد ينافس على ضم نجم كالياري بطلب من جاياردو، في خطوة تعكس رغبة النادي في تعزيز صفوفه استعدادًا للمواسم القادمة.

النقاط الرئيسية:

  • الاتحاد يستهدف التعاقد مع لاعب كالياري ناهيتان نانديز.
  • مارسيلو جاياردو يوصي بضم اللاعب لخبرته السابقة معه.
  • النادي يواجه منافسة من القادسية السعودي وإنتر ميلان.
  • عقد نانديز مع كالياري ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، يضع عينه على ناهيتان نانديز، لاعب كالياري، ليكون إضافة قوية للفريق في الموسم القادم.

مارسيلو جاياردو وخبرته السابقة مع نانديز

يتمتع مارسيلو جاياردو بمعرفة جيدة بقدرات ناهيتان نانديز، حيث تابعه عن كثب خلال فترة لعب الأخير في بوكا جونيورز. هذه المعرفة تجعل جاياردو مصرًا على ضم اللاعب لتعزيز خط وسط الاتحاد.

المدرب الأرجنتيني يعلم جيدًا ما يمكن أن يقدمه نانديز من إضافة فنية وبدنية للفريق، وهو ما يجعل من اللاعب هدفًا استراتيجيًا للنادي.

منافسة شرسة للتعاقد مع نانديز

لا يقتصر الأمر على الاتحاد فحسب، بل يوجد اهتمام من القادسية السعودي وكذلك إنتر ميلان الإيطالي، مما يعني منافسة قوية للظفر بخدمات اللاعب الأوروجوياني.

تشير التقارير إلى أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض مالي مغري لإقناع نانديز بالانضمام إلى صفوفه، مستغلًا انتهاء عقده مع كالياري قريبًا.

أداء نانديز مع كالياري

شارك ناهيتان نانديز في 26 مباراة مع كالياري هذا الموسم، مسجلًا هدفًا ومقدمًا تمريرتين حاسمتين. أداؤه الجيد أثار اهتمام الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها.

يتمتع اللاعب بمهارات عالية وقدرة على التحمل والعمل الجماعي، مما يجعله من العناصر المرغوبة في سوق الانتقالات الصيفية.

مستقبل نانديز وتأثيره المحتمل على الاتحاد

مع اقتراب نهاية عقد نانديز مع كالياري، تزداد التكهنات حول وجهته المقبلة. الاتحاد يأمل في أن يكون النادي السعودي هو المحطة التالية للاعب.

إضافة لاعب بقيمة نانديز إلى الفريق قد يمثل دفعة قوية للاتحاد في سعيه للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

اللاعبالنادي الحاليالموقف من الانتقال
ناهيتان نانديزكالياريمحط اهتمام الاتحاد بناءً على توصية جاياردو

في الختام، الاتحاد ينافس على ضم نجم كالياري بطلب من جاياردو، وهو ما يشير إلى توجه النادي نحو بناء فريق قوي قادر على المنافسة في المستقبل. الأيام القادمة قد تشهد تطورات مهمة في هذا الملف الشيق.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *