نادي الزمالك يستقبل بن شرقي بالأحضان في عودته

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 29 مارس, 2024

يبدو أن نادي الزمالك يفتح ذراعيه لاستقبال نجمه السابق، المغربي أشرف بن شرقي، الذي يلعب حالياً مع الريان القطري. الزمالك يرحب بعودة بن شرقي، وهذا ما أكدته التقارير الصحفية التي تحدثت عن اهتمام النادي بإعادة اللاعب إلى صفوفه في الموسم الجديد.

النقاط الرئيسية:

  • الزمالك يرحب بعودة بن شرقي في الموسم المقبل.
  • لا مفاوضات رسمية حالياً لكن الباب مفتوح للنجم المغربي.
  • العائق المالي قد يكون حجر عثرة أمام إتمام الصفقة.
  • بن شرقي قضى 3 سنوات مع الزمالك قبل الانتقال إلى الريان.
أشرف بن شرقي، النجم المغربي، قد يعود إلى الزمالك إذا تم التغلب على العقبات المالية، وسط ترحيب إداري كبير بعودته.

ترحيب الزمالك بعودة بن شرقي

أظهرت إدارة الزمالك ترحيباً بفكرة عودة أشرف بن شرقي، الذي يعتبر من العناصر البارزة التي مرت بالفريق في السنوات الأخيرة. يأتي هذا الترحيب في ظل رغبة النادي في تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة وكفاءة عالية.

ومع ذلك، تنفي الإدارة وجود مفاوضات جارية في الوقت الراهن، مشيرة إلى أن الأمور لا تزال في إطار الاهتمام والتقدير لقدرات اللاعب وإسهاماته السابقة مع الفريق.

العقبات المالية أمام الصفقة

يعد الراتب الكبير الذي يتقاضاه بن شرقي مع الريان أحد العوائق الرئيسية التي قد تحول دون عودته إلى الزمالك. النادي المصري يسعى لإيجاد صيغة تتناسب مع إمكانياته المالية دون التأثير على استقرار الفريق.

وتشير التقارير إلى أن الزمالك قد يلجأ إلى تقديم عرض مالي مغري يتناسب مع الإمكانيات المادية للنادي، مع البحث عن حلول مبتكرة لإقناع اللاعب بتخفيض مطالبه.

مسيرة بن شرقي مع الزمالك

لعب أشرف بن شرقي دوراً محورياً مع الزمالك خلال السنوات الثلاث التي قضاها مع الفريق، حيث ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب. كانت مسيرته مع النادي مليئة باللحظات الرائعة التي لا تزال في ذاكرة الجماهير.

بعد مغادرته الزمالك، انتقل بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي قبل أن يستقر في الريان القطري، ولكن يبدو أن قصته مع النادي المصري لم تنته بعد.

مستقبل بن شرقي

يقف مستقبل أشرف بن شرقي عند مفترق طرق، حيث ينتظر اللاعب قرارات مهمة بشأن مسيرته الكروية. هل سيعود إلى الزمالك أم سيستمر في مشواره مع الريان؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة.

وفي ظل الحب والتقدير الكبير الذي يحظى به بن شرقي من جماهير الزمالك، يبقى السؤال مفتوحًا حول إمكانية رؤيته مجددًا يرتدي القميص الأبيض.

الناديالمواسمالألقاب
الزمالك2019-2022الدوري المصري، كأس مصر
الريان2022-الحالي

الزمالك يرحب بعودة بن شرقي، هذه العبارة تلخص الحالة الإيجابية التي تسود أروقة النادي المصري تجاه اللاعب المغربي. مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، تتجه الأنظار إلى ما ستسفر عنه المفاوضات والمحادثات المحتملة، والتي قد تعيد بن شرقي إلى بيته القديم في القاهرة.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *