الزمالك يختار من بين أربعة حراس لتدعيم المرمى

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 28 مارس, 2024

في ظل سعي نادي الزمالك لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، يبرز تركيز النادي على مركز حراسة المرمى حيث يفاضل الزمالك بين 4 أسماء لدعم هذا المركز الحيوي. تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النادي للحفاظ على تنافسيته في الدوري المصري وتعزيز فرصه في المنافسات المحلية والقارية.

النقاط الرئيسية:

  • تفكير الزمالك في التعاقد مع حارس جديد للموسم المقبل.
  • إمكانية رحيل محمد صبحي والبحث عن بدائل مثل أحمد الشناوي.
  • ترشيحات تضم محمود جنش، عبدالعزيز البلعوطي، ومحمد بسام.
  • استعداد الزمالك لبدء المفاوضات الرسمية مع الحارس المختار.
في إطار تعزيز صفوفه، يدرس نادي الزمالك خياراته بعناية لاختيار حارس مرمى مناسب يتماشى مع طموحات الفريق في الموسم الجديد.

البحث عن خليفة صبحي

تشير التقارير إلى أن محمد صبحي قد يغادر الزمالك متجهًا إلى بيراميدز، مما يضع الزمالك أمام ضرورة البحث عن حارس مرمى جديد. يسعى النادي للتعاقد مع حارس مميز يمكنه المساهمة في تحقيق الألقاب والبطولات.

مع وجود محمد عواد في صفوف الفريق، يظل الحاجة قائمة لتوفير الدعم والمنافسة في هذا المركز الحيوي، خاصة مع توقعات بموسم مليء بالتحديات.

المرشحون لحراسة مرمى الزمالك

يتقدم أحمد الشناوي، الحارس السابق للزمالك والحالي لبيراميدز، قائمة المرشحين للعودة إلى القلعة البيضاء. يتمتع الشناوي بخبرة كبيرة قد تكون مفتاحًا لتحقيق الاستقرار في هذا المركز.

بالإضافة إلى الشناوي، يبرز كل من محمود جنش حارس فيوتشر، وعبدالعزيز البلعوطي من إنبي، ومحمد بسام الحارس الأساسي لسيراميكا كليوباترا كخيارات مطروحة أمام الزمالك.

عملية الاختيار والمفاوضات

يقوم الجهاز الفني للزمالك بتقييم الخيارات المتاحة بعناية فائقة لضمان اختيار الأنسب. يأخذ النادي في اعتباره الجوانب الفنية والمالية لكل حارس قبل الدخول في المفاوضات.

من المتوقع أن يحسم الزمالك قراره في الفترة القادمة ليبدأ بعدها التفاوض الرسمي مع النادي المالك للحارس المختار.

تعزيز مركز حراسة المرمى

يعد مركز حراسة المرمى من المراكز الأساسية التي يحتاج الزمالك لتعزيزها، خاصةً في ظل المنافسة الشديدة في الدوري المصري. يرغب النادي في ضمان وجود حراس متميزين قادرين على المنافسة والحفاظ على نظافة شباك الفريق.

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، يزداد الترقب لمعرفة هوية الحارس الذي سينضم لصفوف الفريق الأبيض، والذي سيكون له دور كبير في تحديد مسار الزمالك في الموسم القادم.

الحارسالنادي الحاليالخبرة
أحمد الشناويبيراميدزخبرة دولية
محمود جنشفيوتشرخبرة محلية
عبدالعزيز البلعوطيإنبيموهبة صاعدة
محمد بسامسيراميكا كليوباتراأداء مستقر

الزمالك يفاضل بين 4 أسماء لدعم حراسة المرمى، ويقترب النادي من حسم قراره في هذا الشأن. سيكون للحارس الجديد دور محوري في تحقيق طموحات النادي في الموسم المقبل، وتعزيز القوة الدفاعية للفريق. يترقب جمهور الزمالك بشغف الإعلان عن الحارس الذي سيحمي عرين الفريق في المستقبل القريب.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *