العربي يتعادل مع السد وللوكرة فوز في دوري نجوم قطر.

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

في إطار منافسات دوري نجوم قطر، شهدت الجولة السابعة عشرة مواجهة ملحمية انتهت بتعادل مثير بين العربي والسد بهدفين لمثلهما، فيما حقق الوكرة فوزًا صعبًا على الدحيل. دوري نجوم قطر: العربي يحرز تعادلًا بطعم الانتصار امام السد وفوز للوكرة، جملة تلخص أحداث الجولة المثيرة والتي شهدت تألقًا وإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

النقاط الرئيسية:

  • العربي يتعادل مع السد 2-2 في مباراة مثيرة ضمن دوري نجوم قطر.
  • أكرم عفيف يسجل هدفي السد، بينما يقود رافينيا وعمر السومة العربي للتعادل.
  • الوكرة يحقق فوزًا صعبًا على الدحيل بنتيجة 2-1.
في الجولة الـ 17 من دوري نجوم قطر، نجح العربي في خطف نقطة ثمينة من السد بعد تعادل مثير، بينما عزز الوكرة موقعه بفوز مهم على الدحيل.

مباراة العربي والسد

بدأت المباراة بضغط من السد الذي استطاع أكرم عفيف أن يترجمه إلى هدفين متتاليين. سيطرة السد كانت واضحة، لكن العربي لم يستسلم وأظهر عزيمة قوية للعودة في النتيجة.

رافينيا وعمر السومة كانا نجمي العربي في هذه المباراة، حيث قلص رافينيا الفارق بتسجيله هدفًا، وفي الوقت القاتل، أدرك السومة التعادل، مانحًا فريقه نقطة ثمينة.

فوز الوكرة على الدحيل

في مباراة أخرى لا تقل إثارة، تمكن الوكرة من تحقيق فوز بشق الأنفس على الدحيل. اللقاء كان متقاربًا في المستوى والفرص، لكن الوكرة أظهر فعالية أكبر في استغلال الفرص.

النتيجة عززت موقف الوكرة في جدول الترتيب، وأضافت ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده، مما يجعل الصراع على المراكز العليا أكثر حدة.

الفريقالنتيجةالأهداف
العربي2-2رافينيا، عمر السومة
السد2-2أكرم عفيف (هدفين)
الوكرة2-1غير محدد
الدحيل1-2غير محدد

دوري نجوم قطر: العربي يحرز تعادلًا بطعم الانتصار أمام السد، والوكرة يخطف فوزًا مهمًا من الدحيل. الجولة السابعة عشرة تشهد تألقًا وإثارة في الملاعب القطرية، مع تغيرات مهمة في جدول الترتيب تزيد من حماس المنافسة.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *