العين الإماراتي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024

في مباراة مثيرة من العيار الثقيل، تمكن فريق العين الإماراتي من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي بعد معركة شرسة انتهت بركلات الترجيح. دوري ابطال آسيا: العين الإماراتي إلى نصف النهائي بركلات الترجيح أمام النصر السعودي، حيث أظهر الفريقان عزيمة وإصراراً كبيرين في المباراة التي جمعتهما وأثبتا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والتحدي.

النقاط الرئيسية:

  • العين الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
  • النصر السعودي يودع البطولة بعد مباراة ملحمية.
  • ركلات الترجيح تحسم المواجهة العربية الحاسمة.
  • أخطاء النصر في تنفيذ ركلات الجزاء تكلفه الخروج من البطولة.
في ملحمة كروية عربية، تأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على النصر السعودي بركلات الترجيح في مباراة اتسمت بالإثارة والتقلبات.

بداية مثيرة وتقدم العين

أظهر النصر السعودي رغبة قوية في الفوز منذ الدقائق الأولى، لكن العين الإماراتي كان له رأي آخر حيث تمكن سفيان رحيمي من افتتاح التسجيل وإضافة الهدف الثاني، مما وضع النصر في موقف صعب للغاية.

رغم التأخر، لم يستسلم النصر وتمكن من تقليص الفارق عبر عبدالله غريب، مستغلاً خطأ من حارس العين خالد عيسى، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين 2-1.

عودة النصر والأشواط الإضافية

شهد الشوط الثاني تحولاً دراماتيكياً مع تسجيل النصر لهدفين متتاليين، حيث أظهر الفريق السعودي قوة هجومية كبيرة أدت إلى تقدمه في النتيجة، لكن العين عاد وسجل هدف التعادل الذي أجبر الفريقين على اللجوء للأشواط الإضافية.

الأشواط الإضافية لم تحمل أهدافاً جديدة رغم محاولات النصر، الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد أيمن يحيى، وبالتالي احتكم الفريقان لركلات الجزاء التي حسمت النتيجة لصالح العين.

ضربات الجزاء الحاسمة

في مرحلة ركلات الجزاء، ظهر التوتر على لاعبي النصر حيث أضاعوا ثلاث ركلات متتالية، بينما كان كريستيانو رونالدو الوحيد الذي سجل لفريقه، وبالمقابل نجح لاعبو العين في تسجيل ثلاث ركلات.

أداء لاعبي العين في تنفيذ ركلات الجزاء كان أكثر هدوءاً وتركيزاً، مما أهلهم للتقدم إلى المرحلة التالية من البطولة، بينما يعود النصر إلى الديار بخيبة أمل كبيرة.

تأثير النتيجة على الفريقين

تأهل العين الإماراتي يعزز من مكانته في الكرة الآسيوية، ويضعه ضمن المرشحين للفوز باللقب، بينما يعيد النصر السعودي حساباته بعد خروجه المبكر من البطولة.

المباراة تركت العديد من الدروس للنصر، خصوصاً فيما يتعلق بالتركيز تحت الضغط، وستكون حافزاً للفريق للعودة بقوة في المواسم القادمة.

الفريقالنتيجة في الوقت الأصليالنتيجة في الأشواط الإضافيةركلات الجزاء
النصر السعودي3-24-31 (رونالدو)
العين الإماراتي2-34-43

دوري ابطال آسيا: العين الإماراتي يتأهل إلى نصف النهائي بعد تخطيه النصر السعودي في مباراة ملحمية حسمت بركلات الترجيح. يحمل هذا التأهل الكثير من الأمل لفريق العين لمواصلة مشواره نحو اللقب، فيما يعود النصر للتفكير في استراتيجيات جديدة للمستقبل.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *