بيان نادي العين حول اعتداء على مشجع في الرياض

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

أصدر نادي العين الإماراتي بياناً رسمياً ينفي فيه الأنباء التي تم تداولها حول تعرض أحد مشجعيه للاعتداء في الرياض، وذلك قبيل مواجهته المرتقبة مع نادي النصر السعودي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

النقاط الرئيسية:

  • نادي العين ينفي شائعات الاعتداء على مشجع في الرياض.
  • التنسيق مع نادي النصر السعودي لترتيبات الحضور الجماهيري.
  • العين يحقق فوزاً على النصر في لقاء الذهاب بدوري أبطال آسيا.
في بيان رسمي، أكد نادي العين عدم صحة الأخبار المتداولة حول إصابة أحد مشجعيه في الرياض، مشدداً على العلاقات الطيبة مع جماهير الأندية الأخرى.

بيان نادي العين وتفنيد الشائعات

أوضح نادي العين في بيانه أن الأخبار المتداولة حول تعرض مشجع للاعتداء ليست صحيحة، مؤكداً أن الشخص المدعي للحادثة يتواجد في الإمارات وليس في الرياض كما ادعى.

أشار النادي إلى أنه قد تم التواصل مع الشخص المعني واعترف بأن الادعاء كان زائفاً، وأن الإدارة القانونية للنادي ستتخذ الإجراءات اللازمة ضد مروجي هذه الإدعاءات.

ترتيبات الحضور الجماهيري والعلاقات الطيبة

نوه نادي العين إلى أن التنسيق جار مع نادي النصر لضمان ترتيبات الحضور الجماهيري في المباراة المقبلة، مؤكداً على أهمية الحفاظ على العلاقات الجيدة بين الجماهير.

وأضاف النادي أنه يحرص دائماً على تقديم صورة مثالية عن الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين جماهير الأندية المختلفة، محذراً من أي تصرفات قد تشوه هذه الصورة.

أداء العين في دوري أبطال آسيا

قدم فريق العين أداءً متميزاً في لقاء الذهاب ضد النصر، حيث تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف، مما يعزز من حظوظه في التأهل للدور التالي من البطولة.

يسعى العين لمواصلة مشواره الناجح في دوري أبطال آسيا، ويتطلع الفريق لتقديم أداء قوي في مباراة الإياب لضمان العبور إلى الدور نصف النهائي.

التحضير لمباراة الإياب

يستعد فريق العين بكل جدية لمباراة الإياب، مع التركيز على الجوانب الفنية والبدنية لضمان أفضل أداء ممكن أمام جماهيره وجماهير النصر.

يؤكد الجهاز الفني للعين على أهمية اللعب بروح الفريق والتركيز على الاستراتيجية الموضوعة لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الوفية التي تدعم الفريق.

الفريقالمباراةالنتيجةالتاريخ
العينالعين ضد النصر (ذهاب)1-0 لصالح العينالإثنين الماضي

في ختام الأمر، يبقى نادي العين متمسكاً بموقفه الرافض للشائعات والأخبار الكاذبة، مؤكداً على أهمية الروح الرياضية والعلاقات الودية بين الأندية وجماهيرها. ويتطلع الفريق لتقديم مباراة قوية في الإياب والسعي نحو تحقيق الانتصارات في دوري أبطال آسيا.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *