مدرب النصر قلق بديل غنام قبل لقاء العين ومفاجأة ماني

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

يبدو أن البحث عن بديل الغنام يؤرق مدرب النصر قبل موقعة العين، حيث يواجه الفريق السعودي تحديًا كبيرًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وفي ظل غياب سلطان الغنام بسبب الإصابة، يُجري المدرب لويس كاسترو تجارب مكثفة لإيجاد البديل المناسب، وقد يكون هناك مفاجأة بانتظار الجماهير مع إمكانية مشاركة النجم ساديو ماني في مركز غير مألوف له.

النقاط الرئيسية:

  • البحث عن بديل لسلطان الغنام يشغل بال مدرب النصر.
  • لويس كاسترو يختبر عدة لاعبين في الجبهة اليمنى.
  • ساديو ماني قد يظهر في مركز الظهير الأيمن كمفاجأة.
  • النصر يستعد لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا.
في ظل الغيابات المؤثرة، يعمل لويس كاسترو على تحضير تشكيلة النصر لمباراة العين بحذر، مع ترقب لمشاركة مفاجئة لساديو ماني في الدفاع.

تجارب كاسترو لتعويض غياب الغنام

يعاني النصر من غياب ظهيره الأيمن سلطان الغنام، وهو ما دفع المدرب لويس كاسترو لاختبار عدة خيارات خلال التدريبات. تنوعت الخيارات بين لاعبين متخصصين في الدفاع وحتى تجربة لاعبين هجوميين في هذا المركز.

تشير التقارير إلى أن كاسترو قد يفاجئ الجميع بإشراك النجم السنغالي ساديو ماني كظهير أيمن، في خطوة قد تكون محفوفة بالمخاطر لكنها تعكس الثقة الكبيرة في قدرات ماني الدفاعية.

التكتيك المتوقع لمواجهة العين

من المتوقع أن يلجأ كاسترو إلى تشكيلة دفاعية متينة تضم ثلاثة مدافعين مركزيين، مع ظهيرين يتمتعان بالقدرة على القيام بدوري الدفاع والهجوم. هذا الأمر يفتح الباب أمام مشاركة ماني في دور غير تقليدي له.

ومع ذلك، يبقى نواف بوشل البديل الطبيعي لسلطان الغنام، وقد يحتفظ به كاسترو على مقاعد البدلاء لاستخدامه عند الحاجة، مما يعطي الفريق خيارات متعددة خلال المباراة.

الدور المحتمل لساديو ماني

يُعد ساديو ماني من اللاعبين المتعددي الاستخدامات، وقد يكون توظيفه في الجبهة اليمنى خطة محكمة لاستغلال سرعته ومهارته في مواجهة الخصم. وإن كانت فرصة مشاركته في هذا المركز محدودة، فإن وجوده كخيار يُضيف عنصر المفاجأة للفريق.

تترقب الجماهير ما إذا كانت هذه التجربة ستتحول إلى واقع في المباراة القادمة، وكيف سيتأقلم ماني مع المتطلبات الدفاعية للمركز الجديد.

استعدادات النصر للموقعة الآسيوية

يدخل النصر المباراة بروح معنوية عالية وتركيز شديد على تحقيق نتيجة إيجابية. الفريق يعمل بجدية في التدريبات وكل لاعب يسعى لإثبات جدارته بالمشاركة في هذه المواجهة الحاسمة.

يُعول النصر على تكتيكات مدربه والدعم الجماهيري لتجاوز عقبة العين والتقدم نحو الأدوار التالية في البطولة الآسيوية، مع الأمل في أن يقدم البدلاء أداءً يرتقي لمستوى التحدي.

اللاعبالمركزالجنسية
سلطان الغنامظهير أيمنسعودي
ساديو مانيمهاجم/ظهير أيمن محتملسنغالي
نواف بوشلظهير أيمنسعودي

في الختام، بديل الغنام يؤرق مدرب النصر قبل موقعة العين، ولكن الاستراتيجيات المدروسة والتكتيكات المبتكرة قد تكون مفتاح النجاح للفريق. مع احتمالية مشاركة ساديو ماني في مركز جديد، يترقب الجميع أداء النصر في هذه المباراة الهامة التي قد تحمل معها تحولات تكتيكية مثيرة.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *