برشلونة يخطط لضم اللاعب ساماردزيتش إلى صفوفه قريبًا

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

برشلونة يستهدف التعاقد مع ساماردزيتش، اللاعب الواعد في صفوف أودينيزي، لتعزيز خط وسط الفريق الكتالوني. النادي الإسباني يضع عينه على الموهبة الألمانية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، وذلك في ظل الحاجة للاعبين مميزين يمكنهم المساهمة في استمرارية الأداء القوي للفريق.

النقاط الرئيسية:

  • برشلونة مهتم بضم لازار ساماردزيتش من أودينيزي.
  • اللاعب يتمتع بموهبة كبيرة وقدم أداءً ملفتًا في الدوري الإيطالي.
  • ساماردزيتش يملك شرطًا جزائيًا بقيمة 35 مليون يورو في عقده.
  • برشلونة يسعى لتعزيز خط وسطه بعد خروج بعض اللاعبين من حسابات الفريق.
برشلونة يضع خطة لتقوية خط الوسط بالتعاقد مع لازار ساماردزيتش، النجم الصاعد في أودينيزي، في خطوة قد تعزز من قدرات الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

البحث عن تعزيزات لخط الوسط

يبحث برشلونة عن تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، ويعتبر ساماردزيتش أحد الأهداف الرئيسية للنادي. اللاعب الشاب استطاع أن يثبت نفسه كأحد المواهب الواعدة في الكرة الأوروبية.

تألق ساماردزيتش مع أودينيزي جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، ولكن برشلونة يبدو الأكثر جدية في مساعيه لضم اللاعب.

شرط جزائي ومنافسة قوية

يمتلك ساماردزيتش شرطًا جزائيًا يقدر بـ35 مليون يورو، وهو مبلغ قد لا يشكل عائقًا أمام برشلونة في حال قرر النادي التحرك بشكل رسمي لضمه.

المنافسة على التوقيع مع اللاعب لا تقتصر على برشلونة فقط، إذ توجد أندية أخرى مهتمة بخدماته، مما قد يؤدي إلى منافسة سوقية قوية.

مسيرة ساماردزيتش الكروية

بدأ ساماردزيتش مسيرته مع هيرتا برلين قبل أن ينتقل إلى لايبزيج ومن ثم إلى أودينيزي. خلال مسيرته، أظهر قدرات فنية وبدنية مميزة.

في الموسم الحالي، سجل اللاعب 3 أهداف وصنع هدفين، مما يدل على قدرته على المساهمة في الجانب الهجومي بالإضافة إلى مهامه الدفاعية.

أهمية الصفقة لبرشلونة

تعتبر صفقة ساماردزيتش مهمة لبرشلونة في ظل سعي النادي لبناء فريق قادر على المنافسة محليًا وأوروبيًا. اللاعب يمكن أن يكون إضافة قوية للفريق.

مع وجود تشافي هيرنانديز كمدرب، يمكن لساماردزيتش أن يتطور بشكل كبير تحت قيادته، ويصبح أحد الركائز الأساسية للفريق.

اللاعبالنادي الحاليالمركزالشرط الجزائي
لازار ساماردزيتشأودينيزيخط الوسط35 مليون يورو

برشلونة يستهدف التعاقد مع ساماردزيتش ليكون أحد الأعمدة الرئيسية في مشروع الفريق الكتالوني المستقبلي. الصفقة، إذا تمت، قد تشكل نقطة تحول في خط وسط الفريق وتعزز من قدراته الإبداعية والهجومية للمواسم القادمة.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *