بوليسيتش يشرح لماذا لم يتألق مع تشيلسي بكلمات بسيطة

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 28 مارس, 2024

في تصريحات جديدة، بوليسيتش يوضح سبب عدم تألقه مع تشيلسي، وذلك قبل انتقاله إلى صفوف ميلان الإيطالي. الجناح الأمريكي الشاب يكشف عن التحديات التي واجهها في الدوري الإنجليزي وكيف أثرت على أدائه مع النادي اللندني.

النقاط الرئيسية:

  • بوليسيتش يتحدث عن تجربته مع تشيلسي وميلان.
  • اللاعب يكشف عن الفروق التكتيكية بين الدوري الإنجليزي والإيطالي.
  • بوليسيتش يناقش تأثير الإصابات والثقة على مستواه.
  • إحصائيات بوليسيتش مع ميلان في الموسم الحالي.
بوليسيتش يشرح كيف ساهمت الفروق التكتيكية والتحديات البدنية في تجربته مع تشيلسي في تشكيل مسيرته الكروية، مما أدى إلى تغيير ملحوظ بعد انتقاله إلى ميلان.

التكتيكات والتأقلم

أكد بوليسيتش على أهمية الجانب التكتيكي في الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير في هذا الجانب بعد انتقاله إلى ميلان. وأضاف أن هذه الخبرات ساعدته على تطوير أدائه وتحسين مستواه الكروي.

يعتبر الدوري الإيطالي معروفًا بتركيزه الشديد على الجوانب التكتيكية، وهو ما يبدو أنه كان له تأثير إيجابي على مسيرة بوليسيتش الكروية، مما سمح له بتحقيق الاستفادة القصوى من مهاراته.

الإصابات والثقة

تحدث بوليسيتش عن تأثير الإصابات على مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أنه لم يقم بتغييرات كبيرة في روتينه البدني، لكنه كان يهتم دائمًا بجسده. وأوضح أن البقاء بصحة جيدة ساعده على الحفاظ على مستوى أدائه.

أضاف أيضًا أن الثقة تلعب دورًا مهمًا في الأداء الرياضي، وأن شعوره بالثقة هذا الموسم ساهم في تحسين أدائه. وهو ما يعكس أهمية الجانب النفسي في الرياضة.

إحصائيات الموسم الحالي

شارك بوليسيتش في 39 مباراة مع ميلان في كل المسابقات هذا الموسم، وقد سجل 12 هدفًا وصنع 8 آخرين. هذه الأرقام تظهر تأثيره الإيجابي على الفريق وتسهم في تعزيز مكانته كلاعب مهم في التشكيلة.

بوليسيتش، الذي أمضى 4 سنوات مع تشيلسي، يبدو أنه وجد في ميلان البيئة المناسبة لإظهار كامل إمكانياته والتألق في الملاعب الإيطالية.

الموسمالمبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمة
2023/202439128

في الختام، بوليسيتش يوضح سبب عدم تألقه مع تشيلسي ويشدد على التجربة القيمة التي اكتسبها في الدوري الإيطالي. مع ميلان، يبدو أن بوليسيتش قد وجد الفرصة المثالية لإعادة إحياء مسيرته الكروية وإثبات قدراته على أعلى مستوى.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *