بيولي يمتدح نجم ميلان ويقارنه بمستوى اللاعب مبابي

مساهم رياضي
نشرت منذ أسبوعين يوم 31 مارس, 2024

في تصريحات لافتة للأنظار، أعرب المدير الفني لنادي أيه سي ميلان، ستيفانو بيولي، عن إعجابه الشديد بأداء نجم الفريق رافاييل لياو، مُشبهاً إياه بنجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي. وجاءت هذه التصريحات بعد مباراة مثيرة في الدوري الإيطالي، حيث قال بيولي: “لياو في نفس مكانة مبابي”.

النقاط الرئيسية:

  • بيولي يُشيد برافاييل لياو ويُقارنه بكيليان مبابي.
  • لياو يُسهم بقوة في فوز ميلان على فيورنتينا في الدوري الإيطالي.
  • ميلان يعتمد على لياو بشكل كبير في خططه الهجومية.
رافاييل لياو، نجم أيه سي ميلان، يحظى بإشادة مدربه ستيفانو بيولي الذي يرى فيه موهبة مماثلة لموهبة كيليان مبابي، الأمر الذي يُعزز من مكانته في الكرة الإيطالية.

بيولي وثقته بموهبة لياو

أظهر بيولي ثقة كبيرة في قدرات لياو الفنية والبدنية، مُشيراً إلى أن اللاعب البرتغالي يمتلك الإمكانيات التي تجعله أحد أبرز النجوم في الدوري الإيطالي. وأكد بيولي أن لياو يُمكنه اللعب في مراكز متعددة، مُعتبراً إياه عنصراً محورياً في تشكيلة الروسونيري.

وفي تصريحاته، أشار بيولي إلى التطور الكبير الذي يشهده لياو، ليس فقط من الناحية الفنية ولكن أيضاً من ناحية النهج والتفاني في التدريبات والمباريات، مما يُسهم في تحقيق الفوز للفريق.

لياو يُبدع في الدوري الإيطالي

لفت لياو الأنظار بأدائه المتميز خلال المواجهات الأخيرة لميلان، حيث كان له دور كبير في الانتصارات التي حققها الفريق. ويُعد لياو من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيولي في خط الهجوم، وقد أثبت جدارته بالمقارنة مع كبار اللاعبين في الدوريات الأوروبية.

ويُظهر لياو مهارات عالية في المراوغة والتسجيل، وهو ما جعله يُسهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف والفوز لفريقه، مما يُعزز من مكانته كأحد أبرز اللاعبين الشباب في الكالتشيو.

الاعتماد على لياو في ميلان

يُعتبر لياو أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها ميلان في تحقيق الانتصارات والمنافسة على الألقاب. وقد أكد بيولي أن الفريق يعتمد على لياو بشكل مماثل لاعتماد باريس سان جيرمان على مبابي، مما يُظهر الثقة الكبيرة التي يحظى بها اللاعب داخل النادي.

وتُعد مساهمات لياو الفعالة في اللقاءات الأخيرة دليلاً على أهميته الكبيرة للفريق، وهو ما يُعزز من فرص ميلان في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي والبطولات الأوروبية.

مستقبل لياو مع ميلان

يُعتبر لياو من الأصول الثمينة لنادي ميلان، ويُنظر إليه كجزء مهم من مستقبل النادي. ومع تصريحات بيولي الأخيرة، يبدو أن ميلان يُخطط للاحتفاظ باللاعب لأطول فترة ممكنة، مُبنياً عليه آمالاً كبيرة في المستقبل.

ويُشير التقدير الكبير الذي يحظى به لياو من قبل الجهاز الفني والإدارة إلى أنه سيكون له دور محوري في الخطط الطموحة للنادي، والتي تهدف إلى العودة لمنصات التتويج المحلية والأوروبية.

اللاعبالفريقالمركزالأهداف
رافاييل لياوأيه سي ميلانمهاجمالرقم متغير

في ختام المقال، يُمكن القول إن بيولي يتغنى بنجم ميلان، رافاييل لياو، مُعتبراً إياه في نفس مكانة النجم الفرنسي كيليان مبابي. وبلا شك، فإن هذه التصريحات تُعزز من معنويات اللاعب وتُشير إلى الدور الكبير الذي يُمكن أن يلعبه في مستقبل الكرة الإيطالية وفي مسيرة نادي ميلان.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *