تأهل غوف وساكاري في بطولة إنديان ويلز وخروج سفيتولينا

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024

شهدت بطولة إنديان ويلز تأهل الأمريكية كوكو غوف واليونانية ماريا ساكاري إلى الدور الرابع، فيما ودعت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا البطولة. تألقت غوف بفوزها على الإيطالية لوسيا برونزيتي، وتمكنت ساكاري من تخطي الفرنسية كارولين غارسيا، بينما خسرت سفيتولينا أمام الأمريكية إيما نافارو.

النقاط الرئيسية:

  • تأهل كوكو غوف للدور الرابع في بطولة إنديان ويلز.
  • فوز ماريا ساكاري وتأهلها لمواجهة باري في الدور التالي.
  • خروج إيلينا سفيتولينا من البطولة بعد الهزيمة أمام إيما نافارو.
  • انتصار داريا كاساتكينا وتأهلها لمواجهة الصينية يوي يوان.
بطولة إنديان ويلز تشهد تألق النجمات الصاعدات والمخضرمات على حد سواء، مع تقدم كوكو غوف وماريا ساكاري وخروج مفاجئ لإيلينا سفيتولينا.

تألق غوف وتحديات الدور الرابع

أظهرت الأمريكية كوكو غوف مستوى متميزًا لتتأهل إلى الدور الرابع بفوزها على الإيطالية لوسيا برونزيتي. تمكنت غوف من حسم المباراة بمجموعتين متتاليتين، معربة عن ثقتها بقدراتها الرياضية.

تواجه غوف في الدور المقبل البلجيكية إليز ميرتنز التي أطاحت بالنجمة اليابانية نعومي أوساكا. يُتوقع أن تكون المواجهة بين غوف وميرتنز مليئة بالتحديات نظرًا لخبرة الأخيرة.

خروج سفيتولينا ومفاجآت البطولة

في مفاجأة غير متوقعة، خرجت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا من البطولة بعد هزيمتها أمام الأمريكية إيما نافارو. وقد أدت نافارو مباراة قوية، مستغلة كل فرصة لتحقيق الفوز.

تقدم نافارو لمواجهة البيلاروسية أرينا سابالينكا في الدور التالي، مما يضعها أمام تحدي جديد في مسيرتها بالبطولة.

تقدم ساكاري والمنافسة القوية

نجحت اليونانية ماريا ساكاري في تحقيق الفوز على الفرنسية كارولين غارسيا، مؤكدة على قوتها وثبات أدائها. ساكاري تعتبر من اللاعبات القويات في البطولة.

تستعد ساكاري للدور الرابع حيث ستواجه باري في مباراة يتوقع لها أن تكون ملحمة تنسية، نظرًا لما تمتلكه كلتا اللاعبتين من مهارات.

انتصارات متواصلة وتأهل مستحق

تأهلت الروسية داريا كاساتكينا بعد تغلبها على الأمريكية سلوان ستيفنز في مباراة مثيرة. كاساتكينا أظهرت قوة وعزيمة في تحويل تأخرها إلى فوز.

تواجه كاساتكينا الصينية يوي يوان في الدور المقبل، وهي مباراة ينتظرها المتابعون بشغف لمعرفة من ستتقدم للأدوار النهائية.

اللاعبةالدورالمنافسة التالية
كوكو غوفالرابعإليز ميرتنز
ماريا ساكاريالرابعباري
إيلينا سفيتوليناخروج
داريا كاساتكيناالرابعيوي يوان

في ختام أحداث بطولة إنديان ويلز، نشهد تأهل كوكو غوف وماريا ساكاري وخروج إيلينا سفيتولينا، مع استمرار المنافسات القوية والمثيرة. تستمر الإثارة في البطولة مع ترقب الجماهير لمعرفة من ستكون بطلة الدور الرابع.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *