تأهل كيربر وشفيونتيك بإنديان ويلز، جابر تخرج وريباكينا تنسحب

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024

في أحداث متسارعة ومثيرة، شهدت بطولة انديان ويلز تأهل الألمانية انجيليك كيربر والبولندية ايغا شفيونتيك للدور الثالث، فيما ودعت التونسية انس جابر البطولة مبكرًا، وأعلنت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا انسحابها بسبب معاناتها من التهاب المعدة، مما أضاف توابل الإثارة والتحدي على أجواء المنافسات.

النقاط الرئيسية

  • تأهلت انجيليك كيربر للدور الثالث بعد تغلبها على إيلينا أوساتبينكو.
  • ايغا شفيونتيك تتخطى دانييل كولينز بسهولة وتتأهل للدور الثالث.
  • انس جابر تودع البطولة من الدور الثاني بخسارتها أمام كيتي فولينتس.
  • انسحاب إيلينا ريباكينا من البطولة بسبب التهاب المعدة.
في بطولة انديان ويلز، تألقت كيربر وشفيونتيك وتأهلتا للدور الثالث، بينما خرجت جابر مبكرًا وانسحبت ريباكينا بداعي المرض.

تأهل كيربر للدور الثالث

عززت الألمانية انجيليك كيربر موقعها في البطولة بفوزها المثير على اللاتفية إيلينا أوساتبينكو. بدأت المباراة بتحدي كبير حيث خسرت كيربر المجموعة الأولى، لكنها استعادت توازنها وفازت بالمجموعتين التاليتين، مؤكدة على تميزها وخبرتها في الملاعب.

تعتبر هذه النتيجة دفعة قوية لكيربر التي تسعى لإضافة المزيد من الألقاب إلى سجلها الحافل. ستواجه في الدور الثالث منافسة قوية قد تحدد مسارها في البطولة.

شفيونتيك تتقدم بثبات

من جهتها، لم تجد البولندية ايغا شفيونتيك صعوبة كبيرة في تجاوز الأمريكية دانييل كولينز، حيث فازت عليها بمجموعتين متتاليتين. قدمت شفيونتيك أداءً متميزًا يعكس تصميمها على المنافسة بقوة على اللقب.

تتطلع شفيونتيك الآن إلى مواجهة التشيكية ليندا نوسكوفا في الدور الثالث، وهي مواجهة يترقبها عشاق التنس لمعرفة ما إذا كانت شفيونتيك ستواصل مسيرتها الناجحة أم ستواجه مفاجآت.

خروج مبكر لانس جابر

في مفاجأة غير متوقعة، خرجت النجمة التونسية انس جابر من الدور الثاني بعد خسارتها أمام الأمريكية كيتي فولينتس. جاءت الخسارة بمجموعتين متتاليتين، مما أثار الدهشة في أوساط متابعي البطولة.

تعتبر هذه الخسارة ضربة قوية لجابر التي كانت تأمل في تحقيق نتائج أفضل في البطولة. ستحتاج الآن إلى التركيز على البطولات القادمة لاستعادة مستواها المعهود.

انسحاب ريباكينا

أعلنت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا انسحابها من البطولة بسبب التهاب المعدة. كانت ريباكينا تدافع عن لقبها وتعتبر من المرشحات للفوز بالبطولة، لكن الظروف الصحية حالت دون ذلك.

تلقت ناديا بودوروسكا، التي كانت ستواجه ريباكينا، بطاقة العبور إلى الدور التالي، حيث ستواجه الأمريكية كايلا داي. يبقى السؤال مفتوحًا حول تأثير هذا الانسحاب على مجريات البطولة.

اللاعبةالدورالنتيجة
انجيليك كيربرالثالثفوز على إيلينا أوساتبينكو
ايغا شفيونتيكالثالثفوز على دانييل كولينز
انس جابرالثانيخسارة أمام كيتي فولينتس
إيلينا ريباكيناانسحابالتهاب المعدة

في ختام أحداث بطولة انديان ويلز، تأهلت كيربر وشفيونتيك بثبات، بينما تلقت جابر ضربة موجعة بالخروج المبكر، وشكل انسحاب ريباكينا مفاجأة غير متوقعة. تستمر المنافسات وتزداد حدة مع كل دور، ويترقب الجميع ما ستحمله الأيام القادمة من تطورات مثيرة في هذه البطولة العريقة.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *