ترتيب فرق الدوري الإسباني بعد الجولة الثلاثين ليوم الأحد

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 1 أبريل, 2024

شهدت منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني ترتيبات مهمة في صدارة الجدول، حيث استمر ريال مدريد في تعزيز موقعه في القمة برصيد 75 نقطة، بينما حافظ برشلونة على مركز الوصافة بـ67 نقطة، وجاء جيرونا في المركز الثالث بـ65 نقطة، واتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد في المراكز الرابع والخامس على التوالي، مما يجعل ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات الاحد من الجولة الـ30 محط أنظار جميع المتابعين.

النقاط الرئيسية:

  • ريال مدريد يواصل تصدره للدوري الإسباني بفارق نقاط مريح.
  • برشلونة ينجح في الحفاظ على مركز الوصافة بفوز ثمين.
  • جيرونا يحقق فوزًا مثيرًا ويتقدم للمركز الثالث.
  • اتلتيك بلباو يتراجع للمركز الرابع بعد الخسارة أمام ريال مدريد.
  • اتلتيكو مدريد لديه مباراة مؤجلة قد تغير ترتيب الجدول.
ريال مدريد يثبت أقدامه في الصدارة بعد الفوز على اتلتيك بلباو، وبرشلونة يتبعه محافظًا على الوصافة، فيما يشهد الدوري الاسباني منافسة شرسة على المراكز الأوروبية.

ريال مدريد يعزز موقعه في القمة

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز مهم على اتلتيك بلباو بنتيجة هدفين دون رد، مما سمح له بالابتعاد بفارق نقاط كبير عن أقرب ملاحقيه. الفريق الأبيض يظهر ثباتًا في المستوى ويقترب خطوة إضافية من الاحتفاظ بلقب الدوري.

المدرب كارلو أنشيلوتي أبدى رضاه عن أداء الفريق، مؤكدًا على أهمية الفوز في مثل هذه المباريات الحاسمة. الجماهير تحتفل بالانتصارات المتتالية وتأمل في مواصلة السير على درب الانتصارات.

برشلونة يواصل مطاردته

على الجانب الآخر، لم يفوت برشلونة الفرصة لتأكيد تمسكه بمركز الوصافة بفوز صعب على لاس بالماس. هدف رافينيا كان كافيًا ليمنح الفريق الكتالوني ثلاث نقاط ثمينة.

المدير الفني تشافي هيرنانديز عبر عن سعادته بالنتيجة، مشيرًا إلى أن الفريق يجب أن يستمر في الضغط على المتصدر وعدم التفريط في أي نقاط خلال المباريات القادمة.

جيرونا يخطف الأضواء

في مباراة مثيرة، نجح جيرونا في انتزاع فوز قاتل من ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين. هذا الانتصار الدراماتيكي رفع الفريق للمركز الثالث وأشعل المنافسة على المقاعد الأوروبية.

الفريق الكاتالوني يقدم موسمًا استثنائيًا ويثبت أنه قادر على منافسة الكبار. الجماهير والجهاز الفني يحتفلون بهذا الإنجاز، مع العلم بأن المهمة لا تزال صعبة.

اتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد في الصراع

اتلتيك بلباو، رغم الخسارة أمام المتصدر، لا يزال في مركز جيد للمنافسة على مقعد أوروبي. الفريق يحتاج إلى تجاوز هذه العثرة والتركيز على المباريات المقبلة.

اتلتيكو مدريد، الذي لم يلعب في هذه الجولة، يمتلك مباراة مؤجلة قد تعيده للمنافسة بقوة. الروخي بلانكوس يأملون في استغلال هذه الفرصة لتحسين موقعهم في الجدول.

المركزالفريقالنقاطعدد المباريات
1ريال مدريد7530
2برشلونة6730
3جيرونا6530
4اتلتيك بلباو5630
5اتلتيكو مدريد5529

في ختام الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، يظل ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات الاحد محط اهتمام الجميع، مع تصدر ريال مدريد ومطاردة برشلونة المستمرة، وتألق جيرونا اللافت. المنافسة تشتد والأندية تستعد للمراحل الحاسمة من الموسم.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *