ترتيب فرق الدوري الإسباني بعد مباريات يوم الأحد

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

“`html

شهدت منافسات الدوري الإسباني تحولات مثيرة في ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات نهار الأحد. حيث استعاد ريال مدريد زمام المبادرة وتمكن من تعزيز موقعه في الصدارة، بينما حافظ جيرونا وبرشلونة على مراكزهما خلف المتصدر. وتعرض أتلتيكو مدريد لخسارة مفاجئة أمام قادش، مما فتح الباب أمام أتلتيك بلباو لتقليص الفارق. ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات نهار الاحد يعكس حدة المنافسة والتنافس الشديد بين الفرق.

النقاط الرئيسية:

  • ريال مدريد يحافظ على صدارة الليغا برصيد 69 نقطة.
  • جيرونا يتبعه بـ 62 نقطة، مع برشلونة على مقربة بـ 61 نقطة.
  • أتلتيكو مدريد يتعثر أمام قادش، وأتلتيك بلباو يقلص الفارق.
ترتيب الدوري الاسباني يشهد تنافساً محتدماً في القمة، مع تعزيز ريال مدريد لموقعه في الصدارة، وملاحقة جيرونا وبرشلونة الشرسة له.

ريال مدريد يعزز صدارته

بعد أداء قوي ومستحق، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على سلتا فيغو، مما سمح له بتوسيع الفارق في الصدارة. الفريق الملكي يظهر تماسكاً وثباتاً في أدائه، مما يجعله المرشح الأبرز للفوز باللقب.

الفوز لم يكن مهماً فقط للنقاط الثلاث، بل كان أيضاً دافعاً معنوياً للاعبين والجهاز الفني، وهو ما قد يكون له تأثير إيجابي في المباريات المقبلة.

جيرونا وبرشلونة في المطاردة

جيرونا يواصل مفاجأة المتابعين بأدائه المتميز هذا الموسم، وفوزه على أوساسونا يؤكد جدارته بالمركز الثاني. الفريق يبدو مصمماً على إثبات وجوده بين كبار الليغا.

أما برشلونة، فقد استطاع أن يحقق فوزاً مهماً على ريال مايوركا، ليحافظ على آماله في المنافسة على اللقب. البارسا يحتاج إلى الثبات والاستمرارية في النتائج الإيجابية.

أتلتيكو مدريد يتعثر

خسارة أتلتيكو مدريد أمام قادش كانت بمثابة صدمة للفريق الذي يسعى لتحسين موقعه في الترتيب. هذه الخسارة قد تكون لها تبعاتها على معنويات الفريق ومساره في البطولة.

المنافسة على المراكز الأوروبية تزداد شراسة، وأتلتيكو مدريد بحاجة إلى استعادة توازنه سريعاً لضمان مكان بين الكبار.

أتلتيك بلباو يقلص الفارق

أتلتيك بلباو استغل تعثر أتلتيكو مدريد وحقق فوزاً مهماً على لاس بالماس، ليقلص الفارق ويشعل المنافسة على المراكز الأوروبية. الفريق يظهر عزيمة وإصراراً في كل مباراة.

النقاط الثلاث التي حصدها بلباو تعتبر خطوة كبيرة في طريق تحقيق أهدافه هذا الموسم، وقد تكون حاسمة في نهاية المطاف.

الفريقالنقاطعدد المباريات
ريال مدريد6928
جيرونا6228
برشلونة6128
أتلتيكو مدريد5528
أتلتيك بلباو5328

بعد الجولة الـ28 من الليغا، يظل ترتيب الدوري الاسباني محط أنظار المتابعين، مع استمرار ريال مدريد في الحفاظ على الصدارة. المنافسة تشتد وتتسع الفجوة بين الفرق المتصدرة وبقية المنافسين، مما ينذر بنهاية موسم شيقة ومليئة بالتحديات.

“`

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *