تشيلسي يندم على التخلي عن بوليسيتش – الإحصائيات تثبت ذلك

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 مارس, 2024

تشيلسي يعض أصابع الندم على التفريط في بوليسيتش .. الأرقام تؤكد ذلك بوضوح. النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الذي انتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي، أصبح حديث الساعة في الدوري الإيطالي. بعد موسم متقلب مع تشيلسي، وجد بوليسيتش طريقه للتألق في إيطاليا، مما جعل مشجعي البلوز يتساءلون عما كان يمكن أن يكون عليه الحال لو استمر معهم.

النقاط الرئيسية:

  • كريستيان بوليسيتش يتألق بشكل لافت مع ميلان الإيطالي.
  • تشيلسي يشعر بالندم بعد أداء بوليسيتش المميز خارج الدوري الإنجليزي.
  • الأرقام القياسية لبوليسيتش تعكس مستواه الرفيع مع ميلان.
كريستيان بوليسيتش يقدم موسمًا استثنائيًا مع ميلان، مسجلًا وصانعًا للأهداف بشكل يفوق توقعات الجميع، مما جعل تشيلسي ينظر إلى الصفقة بعين الندم.

بوليسيتش وإعادة اكتشاف الذات

لم يكن انتقال بوليسيتش إلى ميلان مجرد تغيير في الأجواء، بل كان بمثابة إعادة اكتشاف لقدراته الكروية. في ميلان، تحرر النجم الأمريكي من الضغوط وأظهر مرونة تكتيكية وفنية أبهرت الجماهير والنقاد على حد سواء.

تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي، وجد بوليسيتش البيئة المثالية ليبرز كأحد أهم العناصر في الفريق، مما ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للنادي اللومباردي.

تشيلسي وقرار البيع المؤسف

بيع كريستيان بوليسيتش كان قرارًا استراتيجيًا من تشيلسي، لكن الأداء الذي قدمه اللاعب مع ميلان جعل القرار يبدو متسرعًا. النادي الإنجليزي كان يأمل في استثمار الأموال في صفقات أخرى، لكنه الآن يفتقد مهارات بوليسيتش الهجومية.

الجماهير والإدارة في ستامفورد بريدج تتابع بإعجاب وحسرة الأرقام التي يحققها بوليسيتش في الدوري الإيطالي، والتي تعد دليلاً على ما فقدوه.

الأرقام تتحدث

مع 12 هدفًا و8 تمريرات حاسمة، يثبت بوليسيتش أنه لاعب ذو قيمة عالية في سوق الانتقالات. هذه الإحصائيات تضعه ضمن أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي وتبرز الخطأ الذي ارتكبه تشيلسي بالتخلي عنه.

التأثير الذي يمتلكه بوليسيتش داخل الملعب يتجاوز الأهداف والتمريرات، فهو يساهم أيضًا في بناء اللعب ويقدم دفاعًا متقدمًا يضغط على الخصوم، مما يجعله متعدد الاستخدامات.

مستقبل بوليسيتش مع ميلان

يبدو أن ميلان قد وجد في بوليسيتش اللاعب الذي يمكن أن يعتمد عليه لسنوات قادمة. مع الأداء الذي يقدمه، يتوقع الكثيرون أن يكون له دور محوري في مساعي الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

ومع الثقة التي يحظى بها من الجهاز الفني واللاعبين، يمكن لبوليسيتش أن يستمر في تطوير مستواه ويصبح أحد أيقونات الكرة في الدوري الإيطالي.

الموسمالأهدافالتمريرات الحاسمةالمباريات
2022/202312839

تشيلسي يعض أصابع الندم على التفريط في بوليسيتش، الأرقام تؤكد ذلك، وميلان يحتفي بصفقة أثبتت نجاحها. النجم الأمريكي يواصل تقديم مستويات مبهرة في الدوري الإيطالي، مما يجعل الجميع يتطلعون لما سيقدمه في المستقبل. بوليسيتش أصبح لاعبًا محوريًا في خطط ميلان، وتألقه يعد مثالًا للاعب يستطيع تجاوز العقبات والتألق في محيط جديد.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *