نجم برشلونة يتحدث عن دور رونالدو الكبير مع البرتغال

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

في تصريح مثير من نجم برشلونة، جواو كانسيلو، تحدث عن الدور الكبير الذي يلعبه كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال. يُعد رونالدو أحد أعمدة الفريق البرتغالي ورمزًا للكرة البرتغالية، وقد أثار كانسيلو الجدل بتأكيده على أهمية الدون في صفوف المنتخب، معتبرًا إياه لاعبًا محوريًا لكن دون الاعتماد الكلي عليه.

النقاط الرئيسية:

  • جواو كانسيلو يؤكد على أهمية رونالدو في منتخب البرتغال.
  • البرتغال لا تعتمد بشكل كامل على رونالدو وفقًا لكانسيلو.
  • رونالدو وكانسيلو ضمن قائمة المنتخب للمباريات الودية القادمة.
  • كانسيلو يشيد بجودة زملائه في المنتخب البرتغالي.
جواو كانسيلو يعتبر كريستيانو رونالدو لاعبًا مهمًا للغاية في تشكيلة منتخب البرتغال، لكنه يشدد على وجود مواهب أخرى قادرة على حمل المسؤولية.

أهمية رونالدو في المنتخب

أكد كانسيلو أن رونالدو يمتلك تأثيرًا كبيرًا داخل وخارج الملعب، وأن خبرته الطويلة تجعل منه مرجعًا للاعبين الشباب. ومع ذلك، أوضح أن الفريق يضم لاعبين آخرين قادرين على صنع الفارق.

أضاف كانسيلو أن البرتغال تمتلك مزيجًا متنوعًا من الخبرة والشباب، مما يعزز من قوة الفريق ويجعله قادرًا على المنافسة في البطولات الكبرى مثل يورو 2024.

الاعتماد على رونالدو

أشار كانسيلو إلى أن المنتخب البرتغالي يعمل على تطوير أسلوب لعب يتناسب مع جميع اللاعبين، وليس فقط رونالدو. وأكد أن الفريق لديه القدرة على التأقلم واللعب بأساليب مختلفة.

وذكر أن رونالدو يظل رمزًا وقائدًا، لكن الفريق يجب أن يكون مستعدًا للعب والفوز حتى في غيابه، مما يعكس الثقة في العناصر الأخرى الموجودة بالفريق.

مشاركة رونالدو وكانسيلو

تحدث كانسيلو عن حماسه للمشاركة في البطولات الدولية مع رونالدو، مؤكدًا أن وجوده يعطي دفعة معنوية للفريق. وأعرب عن تطلعه للمساهمة في تحقيق النجاحات للمنتخب البرتغالي.

ستكون المباريات الودية القادمة فرصة للمدرب لتجربة تشكيلات مختلفة وتقييم الأداء الجماعي للفريق، بما في ذلك دور رونالدو.

الجودة العالية للمنتخب البرتغالي

أكد كانسيلو على وجود لاعبين ذوي جودة عالية في صفوف المنتخب البرتغالي، مما يجعلهم قادرين على المنافسة والتفوق على أي منتخب. وأشار إلى أن البرتغال تمتلك كل المقومات للذهاب بعيدًا في اليورو القادم.

شدد على أن الفريق يعمل كوحدة واحدة وأن الروح الجماعية هي سر النجاح، وأن كل لاعب يعلم دوره وأهميته في تحقيق الأهداف المشتركة.

اللاعبالنادي الحاليالمنتخب
كريستيانو رونالدوالنصرالبرتغال
جواو كانسيلوبرشلونةالبرتغال

في الختام، يبرز تصريح مثير من نجم برشلونة عن أهمية رونالدو في منتخب البرتغال كدليل على الثقة الكبيرة التي يحظى بها الدون بين زملائه. ومع ذلك، يؤكد كانسيلو على أن البرتغال لديها كافة الإمكانيات لتقديم أداء متميز وتحقيق النجاحات حتى في غياب نجمها الأول، مما يعكس عمق وقوة الفريق البرتغالي.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *