الأهلي يستهدف مدافع تونسي وآخر جزائري لتقوية خط الدفاع

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 18 مارس, 2024

في إطار سعيه لتقوية خط الدفاع، يضع النادي الأهلي عينه على لاعبين من المغرب العربي، حيث يبرز اسما مدافع تونسي وجزائري على رادار الأهلي لتدعيم الدفاع. هذا التحرك يأتي في ظل الحاجة الملحة لتعزيز الخط الخلفي للفريق الأحمر، الذي يسعى للمنافسة بقوة في الدوري المصري والبطولات الأفريقية.

النقاط الرئيسية:

  • الأهلي يخطط لضم مدافع تونسي وجزائري لتدعيم الدفاع.
  • الإصابات المتكررة تدفع الأهلي للبحث عن بدائل دفاعية.
  • الجزائري زين الدين بلعيد والتونسي علاء غرام ضمن الخيارات.
  • خسارة الأهلي أمام البنك الأهلي تسلط الضوء على ضعف الدفاع.
الأهلي يسعى لتعزيز خط دفاعه بلاعبين من شمال أفريقيا، وذلك في ظل البحث عن حلول للمشاكل الدفاعية التي واجهها الفريق مؤخرًا.

تدعيم الدفاع أولوية للأهلي

يأتي تركيز النادي الأهلي على تدعيم خط الدفاع كأولوية في ظل المشاكل التي واجهها الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري المصري. الإصابات المتكررة للاعبين الأساسيين أثرت بشكل ملحوظ على أداء الفريق.

وقد أدت هذه الإصابات إلى تذبذب مستوى الدفاع، مما يجعل من الضروري البحث عن تعزيزات تساهم في استقرار الخط الخلفي للفريق، وتمنحه القوة والثبات.

البحث عن مدافعين في المغرب العربي

يبدو أن النادي الأهلي يولي اهتمامًا خاصًا بالمواهب الدفاعية في المغرب العربي، حيث تشير التقارير إلى اهتمام الأهلي بالجزائري زين الدين بلعيد والتونسي علاء غرام.

يتميز كلا اللاعبين بالقوة البدنية والمهارات الدفاعية التي تؤهلهما لتقديم الإضافة المطلوبة للفريق القاهري، وتعزيز قدرته على المنافسة.

تأثير الإصابات على الأهلي

لم تكن الإصابات رحيمة بالنادي الأهلي هذا الموسم، حيث تعرض عدد من اللاعبين الأساسيين لإصابات خطيرة أثرت على استقرار الفريق.

ويبدو أن هذه الإصابات قد فتحت الباب أمام الجهاز الفني للتفكير في تدعيم الصفوف بمدافعين جدد قادرين على تحمل ضغوط المباريات المتتالية.

الأهلي يتطلع للمستقبل

ينظر النادي الأهلي إلى التعاقدات الجديدة كجزء من خطة مستقبلية لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على كل الجبهات، وخاصة في البطولات الأفريقية.

ويأمل الجهاز الفني أن يسهم قدوم مدافعين بالخبرة والمهارة اللازمتين في إعادة الاستقرار لخط دفاع الفريق، وتحقيق الأهداف الموسمية.

اللاعبالناديالجنسية
زين الدين بلعيداتحاد العاصمة الجزائريجزائري
علاء غرامالصفاقسي التونسيتونسي

في الختام، يضع النادي الأهلي تركيزه على تدعيم خط الدفاع بمدافع تونسي وجزائري، في محاولة لتجاوز التحديات التي واجهت الفريق في الفترة الأخيرة. ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، تتجه الأنظار نحو القرارات التي ستتخذها إدارة النادي لتحقيق هذا الهدف.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *