جاياردو ينفي خلافه مع بنزيما ويتحدث عن مباراة الهلال

مساهم رياضي
نشرت منذ شهرين يوم 9 مارس, 2024

في تصريحات صحفية حديثة، جاياردو يكشف حقيقة توتر علاقته مع بنزيما وموقفه من لقاء الهلال، مؤكدًا على الطبيعة المهنية للعلاقة بينه وبين النجم الفرنسي. أشار مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، إلى أن التكهنات حول وجود خلاف بينه وبين كريم بنزيما لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا على التزام اللاعب وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

النقاط الرئيسية:

  • جاياردو ينفي وجود توتر في علاقته مع بنزيما.
  • المدرب يؤكد على أهمية بنزيما وجاهزيته للمباريات.
  • التركيز على دمج اللاعبين الشباب في صفوف الفريق.
  • الاتحاد يحقق الفوز في مباراته الأخيرة ضد الأخدود.
مارسيلو جاياردو يؤكد على العلاقة المهنية بينه وبين كريم بنزيما، مشيرًا إلى أن اللاعب يتمتع بالجاهزية للعب وأنه قطعة أساسية في تشكيلة الفريق.

العلاقة بين جاياردو وبنزيما

أوضح جاياردو أن العلاقة مع بنزيما تقوم على الاحترام المتبادل والاحترافية، مشددًا على أن اللاعب يتدرب بشكل جيد ويشارك بفعالية. وأضاف أنه يتطلع لمساهمات بنزيما الإيجابية في المباريات القادمة، مؤكدًا على دوره الحيوي في الفريق.

تناول المدرب أيضًا الشائعات التي تحدثت عن وجود خلافات، مؤكدًا أنها لا تعكس الواقع داخل النادي. وأشار إلى أن التركيز الحالي ينصب على تحقيق الأهداف الموسمية والتقدم في جدول الترتيب.

التحضير لمواجهة الهلال

بالنسبة للقاء الهلال المرتقب، أكد جاياردو أن الفريق يستعد بكل جدية، مع ترك الباب مفتوحًا أمام مشاركة بنزيما. وأوضح أن القرار النهائي سيعتمد على الحالة البدنية للمهاجم الفرنسي وتقييم الجهاز الطبي.

شدد المدرب على أهمية اللقاء في سياق المنافسة على اللقب، مؤكدًا أن الفريق سيدخل المباراة بكل قوة وعزيمة لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

دمج الشباب في الفريق الأول

أشاد جاياردو بالمواهب الشابة في الفريق، مؤكدًا أن النادي يولي اهتمامًا كبيرًا بتطويرهم وإعدادهم للمستقبل. وأضاف أن اللاعبين الشبان يحصلون على فرص لإثبات أنفسهم في التدريبات والمباريات، مما يساهم في تنمية مهاراتهم.

تحدث المدرب عن سياسة النادي في الاعتماد على الشباب خلال فترات ضغط المباريات، مشيرًا إلى أن هذا يعود بالنفع على الفريق على المدى الطويل. وأكد أن الشباب يمثلون مستقبل الاتحاد وركيزة أساسية في خططه الفنية.

الفوز على الأخدود والتقدم في الدوري

علق جاياردو على الفوز الأخير للاتحاد على الأخدود، معتبرًا إياه خطوة مهمة في مشوار الدوري. وأشار إلى أن الفريق أظهر روحًا قتالية وإصرارًا على تحقيق الفوز، مما يعكس العمل الجاد الذي يقوم به اللاعبون والجهاز الفني.

أكد المدرب أن كل مباراة تعتبر فرصة لجمع النقاط والتقدم نحو الهدف الأكبر، وهو المنافسة على اللقب. وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على مواصلة المسيرة الإيجابية وتحقيق النتائج المرجوة.

المباراةالنتيجةالأهداف
الاتحاد ضد الأخدود2-1 لصالح الاتحادأهداف حاسمة

في الختام، جاياردو يكشف حقيقة توتر علاقته مع بنزيما ويؤكد على جاهزية اللاعب لمواجهة الهلال. يبدو أن الاتحاد يسير على الطريق الصحيح تحت قيادة جاياردو، مع التركيز على الاستمرارية والتطور، ودمج الشباب في الفريق الأول، والسعي نحو تحقيق الأهداف الموسمية.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *