ترتيب الليغا الإسبانية بعد مباريات الأحد، الجولة الثامنة والعشرون

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

استحوذ “جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 28” على اهتمام عشاق كرة القدم. شهدت الجولة تغييرات ملحوظة في ترتيب الفرق، حيث يتصدر ريال مدريد القائمة، متقدماً على جيرونا وبرشلونة الذي يحمل لقب البطولة.

النقاط الرئيسية:

  • ريال مدريد يتصدر الترتيب برصيد 69 نقطة.
  • جيرونا يفاجئ الجميع ويحتل المركز الثاني بـ62 نقطة.
  • برشلونة يتبعهم بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث.
  • المنافسة تشتد بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو للحفاظ على مراكزهم.
  • الفرق في أسفل الجدول تكافح لتجنب الهبوط.
برشلونة يواجه تحدياً كبيراً للدفاع عن لقبه في ظل تقدم ريال مدريد وصعود جيرونا المفاجئ، مع تبقي عشر جولات على نهاية الدوري.

ريال مدريد والصدارة

يواصل ريال مدريد تألقه هذا الموسم، محافظاً على صدارته للدوري برصيد 69 نقطة. الفريق الملكي يظهر ثباتاً ملحوظاً في الأداء، ويبدو أنه مصمم على استعادة اللقب الذي خسره لصالح برشلونة في الموسم الماضي.

بقيادة مدربهم المخضرم، يسعى ريال مدريد لتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقيه، معتمداً على خبرة لاعبيه والتناغم الواضح بين الخطوط الدفاعية والهجومية.

جيرونا يفاجئ الجميع

في مفاجأة غير متوقعة، قفز جيرونا إلى المركز الثاني، متفوقاً على فرق كبيرة مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد. يعود الفضل في هذا الإنجاز إلى الأداء القوي والروح القتالية التي يظهرها الفريق في كل مباراة.

يبدو أن جيرونا يسير على خطى ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتحدى التوقعات وينافس بقوة على اللقب، مما يضيف إثارة للمنافسة في الليغا.

برشلونة وسباق اللقب

برشلونة، حامل اللقب، يجد نفسه في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن جيرونا، وثماني نقاط عن المتصدر ريال مدريد. البلوغرانا يواجه تحديات عديدة هذا الموسم، ولكن لا يزال أمامه فرصة للدفاع عن لقبه.

مع بقاء عدة جولات حاسمة، يتعين على برشلونة تحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية وانتظار تعثر منافسيه للحفاظ على حظوظه في الفوز بالدوري.

المنافسة على المراكز الأوروبية

أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو يتنافسان بقوة للبقاء ضمن المراكز الأوروبية. كلا الفريقين يظهران رغبة قوية في المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل، مما يجعل كل نقطة محصلة ذات أهمية قصوى.

المعركة لا تقتصر على القمة فحسب، بل تمتد لتشمل الفرق التي تحارب لتجنب الهبوط. الأسابيع القادمة ستكون حاسمة وقد تشهد تغييرات جذرية في جدول الترتيب.

المركزالفريقالنقاط
1ريال مدريد69
2جيرونا62
3برشلونة61
4أتلتيكو مدريد55
5أتلتيك بيلباو53

في ختام “جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 28″، يظل السباق مفتوحاً على مصراعيه. مع تبقي عدة جولات مثيرة، تستمر الإثارة والترقب في قلوب المتابعين لمعرفة من سيتوج بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *