حسام حسن يتحدث عن اختيار السعيد واستبعاد النني

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024

في تصريحات جديدة، أشار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى أن عبدالله السعيد كان ضمن اختياراته للانضمام إلى صفوف الفراعنة. كما كشف حسن عن حديثه مع محمد النني قبل اتخاذ قرار استبعاده من القائمة، مؤكدًا على أهمية مشاركة اللاعبين بانتظام مع أنديتهم لضمان استدعائهم للمنتخب.

النقاط الرئيسية:

  • عبدالله السعيد كان ضمن اختيارات حسام حسن لمنتخب مصر.
  • حسام حسن تحدث مع محمد النني قبل قرار استبعاده.
  • المشاركة الانتظامية مع الأندية شرط للانضمام للمنتخب.
  • حسام حسن يؤكد على أهمية التجانس والمستوى الفني في اختياراته.
حسام حسن يؤكد على أهمية التجانس والمستوى الفني للاعبين في اختياراته لتشكيلة منتخب مصر، مع التركيز على اللاعبين الذين يشاركون بانتظام مع أنديتهم.

تأكيد حسام حسن على أهمية المشاركة الانتظامية

أكد حسام حسن على أن المشاركة الانتظامية للاعبين مع أنديتهم تلعب دورًا محوريًا في اختياراته لتشكيلة المنتخب. وشدد على أن هذا الأمر ينطبق على جميع اللاعبين بما فيهم النجوم الكبار مثل محمد النني.

وأضاف المدير الفني أن هناك حاجة للتأكد من جاهزية اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأداء المطلوب مع الفريق الوطني، مما يتطلب منهم المحافظة على مستوى عالٍ من اللياقة والأداء.

التجانس والمستوى الفني في اختيارات المنتخب

أشار حسام حسن إلى أن التجانس بين اللاعبين والوصول إلى مستوى فني متقدم يعدان من العوامل الأساسية في اختيار اللاعبين للمنتخب. وذكر أن هذا يتطلب وقتًا وجهدًا، خاصة بالنسبة للاعبين الجدد مثل عبدالله السعيد.

وأضاف أنه يتابع اللاعبين في مختلف الأندية ويقيم أداءهم بشكل مستمر، مؤكدًا أن الأداء الجيد مع الأندية يعزز فرص اللاعبين في الانضمام إلى المنتخب.

التواصل مع اللاعبين وشرح القرارات

لفت حسام حسن إلى أهمية التواصل مع اللاعبين وشرح الأسباب وراء القرارات الفنية، مثلما حدث مع محمد النني. وأوضح أن هذا النوع من الحوار يساعد في تحفيز اللاعبين ويجعلهم يدركون ما يتوقع منهم.

وأكد أنه لا يوجد لاعب مستبعد نهائيًا من المنتخب، وأن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين لإثبات أنفسهم وكسب مكان في الفريق الوطني.

النظرة المستقبلية لمنتخب مصر

تحدث حسام حسن عن رؤيته لمستقبل منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه يعمل على بناء فريق قوي يمكنه المنافسة على الأصعدة الدولية. وأشاد بالمواهب الشابة التي تظهر في الدوري المصري.

وأكد على أن العمل الجاد والانضباط هما السبيل لتحقيق النجاح، وأنه يسعى لتطبيق فلسفته الكروية التي تعتمد على اللعب الجماعي والتكتيك العالي.

اللاعبالناديالمركزالحالة
عبدالله السعيدالزمالكوسط ميدانتحت المتابعة
محمد الننيأرسنالوسط ميدانمستبعد مؤقتًا

في الختام، حسام حسن يؤكد على أن الاختيارات الفنية لمنتخب مصر تتم بعناية فائقة، مع التركيز على اللاعبين الذين يظهرون التزامًا وانضباطًا مع أنديتهم. ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات مهمة في تشكيلة الفراعنة تحت قيادته.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *