خلاف تجديد عقد عواد مع الزمالك وجلسة مرتقبة قريباً

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

يشهد الوسط الرياضي المصري ترقباً للحظة حسم خلاف بين عواد والزمالك على تجديد العقد وجلسة منتظرة، حيث يتواجد الحارس محمد عواد في معسكر منتخب مصر، ومن المنتظر أن يعقد جلسة مع إدارة النادي لبحث تفاصيل عقده الجديد.

النقاط الرئيسية:

  • خلاف حول المقابل المادي لتجديد عقد محمد عواد مع الزمالك.
  • الزمالك يخطط لعقد جلسة مع عواد بعد عودته من معسكر المنتخب.
  • المدير الفني للزمالك يتمسك ببقاء عواد ضمن صفوف الفريق.
  • الإدارة تعرض 10 مليون جنيه سنويًا بينما يتقاضى عواد حاليًا 18 مليون.
محمد عواد، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، يواجه خلافًا مع ناديه بشأن تجديد عقده، حيث يسعى النادي لتخفيض راتبه السنوي في العقد الجديد.

تفاصيل الخلاف المادي

تتمحور الخلافات بين محمد عواد ونادي الزمالك حول الشروط المالية لتجديد العقد. يطمح الحارس للحفاظ على راتبه الحالي أو الحصول على زيادة، في حين تسعى إدارة النادي لتخفيض المبلغ المقدم له.

الجلسة المنتظرة بين الطرفين ستكون حاسمة لمستقبل عواد مع الزمالك، وسط تقارير تشير إلى إمكانية البحث عن خيارات أخرى في حال عدم التوصل إلى اتفاق.

موقف الجهاز الفني

المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، يرى في عواد عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق. وقد أبدى رغبته في استمرار الحارس ضمن صفوف الفريق للمواسم المقبلة.

يشارك عواد بشكل فعال مع الزمالك ويُعتبر من العناصر الهامة التي ساهمت في النجاحات الأخيرة للفريق، مما يجعل من مسألة تجديد عقده أولوية للنادي.

ردود الفعل وتوقعات الجماهير

جماهير الزمالك تتابع الوضع عن كثب، وتأمل في أن يتم التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف. وتعتبر قضية تجديد عقد عواد من القضايا الشائكة التي تؤثر على استقرار الفريق.

يتمنى مشجعو القلعة البيضاء أن تنتهي الأمور على خير وأن يستمر عواد في حماية عرين الزمالك، خاصة في ظل المنافسات القوية التي يخوضها الفريق.

آفاق المستقبل

الفترة المقبلة ستكون حاسمة في مسيرة محمد عواد مع الزمالك. ومن المتوقع أن تحدد الجلسة المنتظرة مع إدارة النادي ملامح المستقبل بالنسبة للحارس.

سواء بقي عواد أو رحل، فإن قراره سيكون له تأثير كبير على تشكيلة الفريق وعلى خطط الجهاز الفني للموسم الجديد.

اللاعبالناديالمركزالعقد الحاليالعرض المقدم
محمد عوادنادي الزمالكحارس مرمى18 مليون جنيه سنويًا10 مليون جنيه سنويًا

في الختام، خلاف بين عواد والزمالك على تجديد العقد وجلسة منتظرة يحتل صدارة الأحداث في الدوري المصري. ويظل السؤال معلقًا: هل سيتمكن الطرفان من تجاوز العقبات المالية والوصول إلى صيغة توافقية تضمن استمرارية عواد مع الفريق؟ الأيام المقبلة كفيلة بالإجابة على هذا التساؤل.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *