ذا روك ورومان راينز يتفوقان على كودي رودس وسيث رولينز

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 2 أبريل, 2024

شهد عرض الرو الأخير مواجهات مثيرة استبقت الحدث الأضخم في عالم المصارعة، راسلمانيا 40، حيث اكتسح ذا روك ورومان راينز الحلبة بقوة مهيمنين على منافسيهم كودي رودس وسيث رولينز. العرض الذي استضافته حلبة Barclays Center في بروكلين، بدأ بمفاجآت مدوية واختتم بأحداث لا تقل إثارة، معلناً عن معارك قادمة ستحبس الأنفاس.

أبرز مجريات عرض الرو:

  • ذا روك ورومان راينز يسيطران على الحلبة مجدداً.
  • تدخلات متعددة تشعل المواجهات وتنذر بصراعات قوية في راسلمانيا.
  • انتصارات مهمة لأعضاء The Judgment Day وسامي زين.
  • تصاعد التوتر بين بيكي لينش وريا ريبلي يوحي بمواجهة مرتقبة.
ذا روك ورومان راينز يعلنان عن سيطرتهما الكاملة في عرض الرو، ممهدين الطريق لمواجهات قوية في راسلمانيا 40، وسط ترقب عشاق المصارعة للمعارك القادمة.

الهيمنة المطلقة

كانت البداية مع برومو مثير لذا روك وهو يتصدى لكودي رودس بقوة، وسرعان ما تلا ذلك دخول رومان راينز الذي أكد على أولوية العائلة، معلناً أن مواجهته مع رودس ستكون الأسهل في مسيرته.

تطورت الأحداث بسرعة عندما حاول سيث رولينز التحدي وطلب مواجهة مع ذا روك أو راينز، لكن تم توجيهه لمواجهة سولو سيكوا تحت قواعد Bloodline Rules، ما أضاف إثارة إلى العرض.

تدخلات متوالية

شهدت المواجهة بين رولينز وسيكوا تدخلات عديدة أدت إلى انتهائها بدون فائز، بعد مشاركة أعضاء the bloodline وكودي رودس وجاي اوسو، ما أشعل الصراع بين المصارعين.

تحول النزال إلى خارج الحلبة، حيث استخدمت الطاولات والأدوات، وتدخل جيمي اوسو ليتبعه جاي اوسو، ولكن ذا روك كان لهم بالمرصاد، مما أدى إلى تصاعد الأحداث.

المواجهات الأخرى

وفي باقي فعاليات العرض، تمكن أعضاء فريق The Judgment Day من تحقيق الفوز على DIY & The New Day، وأظهر سامي زين تفوقاً واضحاً على برونسون ريد.

كما شهد العرض انتصار Ivy Nile & Maxxine Dupri في مواجهتهما ضد Candice LeRae & Indi Hartwell، بينما حقق ريكوشيه فوزاً مهماً أمام ايفار.

تصاعد التوتر

لم تخلو الأمسية من التوتر المتزايد بين بيكي لينش وريا ريبلي، حيث أعلنت بيكي أن الوقت قد حان للمواجهة الجسدية بينهما، مما ينذر بمعركة قوية في الأفق.

واستطاع أعضاء فريق Damage CTRL تحقيق الانتصار على Shayna Baszler, Tegan Nox & Zoey Stark، ما يعد إنجازاً مهماً لهم في هذه المرحلة.

المصارعالنتيجةالملاحظات
ذا روك ورومان راينزهيمنةتسيطر على الحلبة
سيث رولينز وسولو سيكوابدون فائزتدخلات متعددة
The Judgment Dayانتصارضد DIY & The New Day
بيكي لينش وريا ريبليتوترمواجهة مرتقبة

في نهاية عرض الرو، أثبت ذا روك ورومان راينز تفوقهما الكبير في الحلبة، مما يجعل المعجبين يتطلعون بشغف إلى ما ستحمله راسلمانيا 40 من مواجهات ملحمية، ويبقى السؤال: هل ستستمر هذه الهيمنة أم ستظهر مفاجآت تقلب موازين القوى؟ الأيام القادمة كفيلة بالإجابة.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *