ذا روك يهزم كودي رودس ويتركه مصاباً على الأرض

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 28 مارس, 2024

في ليلة لا تُنسى بحلبة Allstate Arena في شيكاغو، شهد عرض الرو تطورات دراماتيكية حيث تصدر العناوين “عرض الرو: ذا روك يدمر كودي رودس ويتركه مدمما” على الأرض. الحدث الذي جذب أنظار عشاق المصارعة الحرة، كان مليئًا بالتوتر والمفاجآت، وخاصةً عندما تحول الصدام الكلامي بين ذا روك وكودي رودس إلى مواجهة عنيفة أثارت حماس الجماهير.

النقاط الرئيسية:

  • ذا روك يتفوق على كودي رودس في عرض الرو ويتركه مدمماً.
  • عودة سي ام بانك الدراماتيكية وتحديه لدرو ماكنتاير وسيث رولينز.
  • جاي اوسو يحقق الفوز على شينسوكي ناكامورا بحركة spear.
  • تدخلات مثيرة ومواجهات حاسمة بين المصارعين تشعل الحلبة.
في عرض الرو المثير، أظهر ذا روك قوته الاستثنائية بتدمير كودي رودس وتركه مدمماً على الأرض، مما ينذر بمزيد من التطورات الشيقة في عالم المصارعة الحرة.

عودة سي ام بانك والتحدي الجديد

عودة سي ام بانك إلى حلبة شيكاغو كانت محورية في عرض الرو، حيث قاطعه كل من درو ماكنتاير وسيث رولينز، ليشتعل الصراع الكلامي بين الثلاثة. بانك، الذي اقترح أن يكون حكمًا في مواجهتهما المقبلة، أثار الدهشة والتساؤلات حول دوره القادم.

تصاعد التوتر عندما وجه رولينز ضربة superkick and stomp لماكنتاير، مما يعكس الأجواء المتوترة والتنافسية التي تسود عالم المصارعة الحرة وتجعل من كل عرض حدثًا لا يمكن التنبؤ بنتائجه.

مواجهات حاسمة وانتصارات مثيرة

جاي اوسو استطاع أن يثبت نفسه في الحلبة بفوزه على شينسوكي ناكامورا، ولكن الأمور تحولت إلى فوضى عارمة عندما حاول سولو سيكوا وجيمي اوسو الهجوم عليه. الحلبة تحولت إلى ساحة معركة حيث ظهر سيث رولينز وكودي رودس للدفاع عن جاي.

من ناحية أخرى، شهد العرض مواجهات أخرى مثيرة حيث تمكن ريكوشيه من الفوز على JD McDonagh، وانتصرت Candice LeRae على Ivy Nile. كما تميز العرض بتدخلات مثيرة أدت إلى نهاية بعض المواجهات دون فائز واضح.

الدماء والوعود في عرض الرو

لم يقتصر العرض على المواجهات داخل الحلبة، بل امتدت الأحداث إلى الكواليس حيث واجه ذا روك كودي رودس في معركة دموية. الصدام بين العملاقين انتقل إلى موقف الباصات واستمر حتى بدأت الدماء تسيل من وجه رودس.

ذا روك، الذي خلع حزامًا مكتوبًا عليه “Mama Rhodes”، أظهر التزامه بالوعد الذي قطعه لوالدة رودس، مما يضيف بُعدًا شخصيًا وعاطفيًا للمنافسة بين الاثنين ويشعل النار لمواجهات قادمة.

المصارعالنتيجةالمنافس
جاي اوسوفوزشينسوكي ناكامورا
ريكوشيهفوزJD McDonagh
Candice LeRaeفوزIvy Nile

عرض الرو الذي استضافته حلبة Allstate Arena في شيكاغو كان مليئًا بالأحداث الدرامية والمواجهات الدموية التي ستبقى عالقة في أذهان المتابعين. مع نهاية العرض، يترقب الجميع بشغف الخطوة التالية في هذه القصة الملحمية التي تتكشف في عالم المصارعة الحرة.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *