رئيس الأهلي يتحدث عن ضم بنزيما ومستقبل يايسله – فيديو

مساهم رياضي
نشرت منذ أسبوعين يوم 1 أبريل, 2024

في تصريحات حديثة، كشف رئيس الأهلي حقيقة محاولة ضم كريم بنزيما من الاتحاد، وتطرق أيضًا لمستقبل ماتياس يايسله مع الفريق. جاء هذا الكشف في مقابلة تلفزيونية، حيث نفى العيسى الشائعات المتداولة وأكد دعمه الكامل للمدرب الألماني.

النقاط الرئيسية:

  • رئيس الأهلي ينفي عرض بنزيما رسميًا على النادي.
  • العيسى يُعلن دعمه الكامل لمدرب الفريق ماتياس يايسله.
  • الأهلي يمر بفترة تغييرات شملت مختلف المستويات.
رئيس الأهلي، خالد العيسى، يؤكد على عدم تقديم عرض رسمي لضم بنزيما، ويشيد بالمدرب ماتياس يايسله، مُعلنًا دعمه الكامل له في قيادة الفريق.

تصريحات رئيس الأهلي حول بنزيما

أكد خالد العيسى أن الأخبار المتداولة حول عرض كريم بنزيما للانتقال إلى الأهلي ليست صحيحة، موضحًا أنه لم يتم تقديم أي عرض رسمي للنادي في هذا الشأن. وشدد على أن الإدارة تركز على دعم الفريق الحالي.

وأضاف أن النادي يسعى دائمًا لتقوية صفوفه بلاعبين مميزين، لكن في حالة بنزيما، لا توجد أي مفاوضات أو اتصالات رسمية أو غير رسمية قد حدثت.

دعم يايسله في قيادة الفريق

أشار العيسى إلى أنه يقدر جهود ماتياس يايسله ويدعمه بقوة في مهمته كمدرب للأهلي. وأوضح أن يايسله يعمل بجد ويقدم كل ما لديه من أجل تحقيق أهداف النادي.

وأضاف أن الأهلي يمر بمرحلة إعادة بناء وتغييرات على مستويات عدة، وأن الصبر على الجهاز الفني واللاعبين أمر ضروري لتحقيق النجاح المنشود.

التغييرات الشاملة في الأهلي

تناول رئيس النادي الفترة الانتقالية التي يمر بها الأهلي، مشيرًا إلى أن التغييرات شملت الإدارة والجهاز الفني واللاعبين. وأكد أن هذه التغييرات تهدف إلى تحقيق استقرار الفريق والعودة للمنافسة على البطولات.

وأوضح أن النادي يعمل على وضع استراتيجية طويلة الأمد لضمان التطور المستمر والنجاح في المستقبل، مع الحفاظ على هوية النادي وقيمه.

مستقبل الأهلي تحت قيادة يايسله

أعرب العيسى عن ثقته في قدرة يايسله على قيادة الفريق نحو تحقيق الأهداف المرجوة، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك الإمكانيات والطموح للعودة إلى المنافسة القوية في البطولات المحلية والقارية.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تركيزًا كبيرًا على العمل الجماعي وتعزيز روح الفريق، مع الاهتمام بالناشئين وتطوير المواهب الشابة ضمن خطط النادي.

الموضوعالتفاصيل
تصريحات رئيس الأهلينفي عرض بنزيما ودعم يايسله
مرحلة الأهلي الانتقاليةتغييرات شاملة في الإدارة والجهاز الفني واللاعبين
استراتيجية الأهليتطوير طويل الأمد والتركيز على الناشئين

في ختام تصريحاته، أكد رئيس الأهلي على أهمية الوقوف خلف الفريق والجهاز الفني بقيادة ماتياس يايسله، مشددًا على أن النادي يسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق الأهداف المستقبلية والمنافسة بقوة على كافة الجبهات.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *