فيفا يسمح للزمالك بالتعاقد مع لاعبين جدد رسميا

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أشهر يوم 19 يناير, 2024

رسمياً، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منح نادي الزمالك صك التعاقد مع صفقات جديدة، مما يعد خبراً ساراً لجماهير القلعة البيضاء. هذا القرار يأتي بعد فترة من الإيقاف أثرت على قدرة النادي على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، ويفتح الآن الباب أمام النادي للمنافسة بقوة في الدوري المصري.

النقاط الرئيسية:

  • فيفا يرفع الإيقاف عن الزمالك ويسمح له بالتعاقدات الجديدة.
  • النادي يعلن تسوية جميع القضايا المرفوعة ضده في فيفا.
  • الزمالك يخطط لتدعيم صفوفه بصفقات قوية للمنافسة على البطولات.
رسمياً، أعلن فيفا عن رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك، مما يمكّن النادي من إبرام صفقات جديدة وتدعيم صفوفه للمنافسة في الدوري المصري.

فيفا يرفع إيقاف القيد عن الزمالك

وفقاً للتقارير الصحفية، أرسل فيفا خطاباً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك. هذا القرار يأتي كثمرة لجهود النادي في تسوية القضايا المالية المعلقة التي كانت عائقاً أمام إبرام تعاقدات جديدة.

الزمالك، الذي واجه عقوبات بالإيقاف عن القيد في الفترات الانتقالية السابقة، نجح أخيراً في حل الأزمات المالية وإرضاء جميع الأطراف، مما أدى إلى رفع الإيقاف وتمهيد الطريق لعودة النادي إلى سوق الانتقالات بقوة.

الزمالك يعلن تسوية القضايا المالية

أعلن النادي عن تسوية جميع القضايا المالية المرفوعة ضده في فيفا، والتي كانت تشمل مستحقات لأندية ولاعبين سابقين. هذا الإنجاز يعكس الإدارة الحكيمة والمسؤولة التي تسعى لإعادة الزمالك إلى مكانته الطبيعية كأحد أقوى الأندية في مصر وأفريقيا.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب تأخره في دفع مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي المتعلقة بصفقة اللاعب محمود عبد الرزاق “شيكابالا”. وقد أكد النادي أنه قام بدفع كافة المستحقات المالية المتأخرة.

تدعيم صفوف الزمالك بصفقات جديدة

بعد رفع الإيقاف، يخطط مسئولو الزمالك لإبرام عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. الهدف هو تعزيز الفريق ليكون قادراً على المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري وكأس مصر والكونفدرالية.

يسعى النادي لتدعيم مراكز مختلفة في الفريق، بناءً على توصيات الجهاز الفني، لتحقيق التوازن المطلوب وتقديم أداء يليق بسمعة وتاريخ الزمالك العريق في كرة القدم المصرية والأفريقية.

الزمالك يستعد للمنافسة في الدوري المصري

مع رفع الإيقاف والتعاقد مع صفقات جديدة، يستعد الزمالك للدخول في منافسة شرسة على لقب الدوري المصري. الجماهير تتطلع بحماس لرؤية الوجوه الجديدة التي ستحمل شعار النادي وتساهم في تحقيق الإنجازات.

التعاقدات الجديدة من المتوقع أن تشكل دفعة قوية للفريق، وتعيد إلى الأذهان الأيام التي كان فيها الزمالك يسيطر على الكرة المصرية وينافس بقوة على الساحة الأفريقية.

الزمالكالدوري المصري
رفع إيقاف القيدالتعاقد مع صفقات جديدة
تسوية القضايا الماليةالمنافسة على البطولات

رسمياً، فيفا يمنح الزمالك صك التعاقد مع صفقات جديدة، وبذلك يفتح الباب أمام النادي لتعزيز صفوفه والعودة بقوة إلى المنافسة في الدوري المصري. جماهير الزمالك تترقب بشغف الإعلان عن الصفقات الجديدة التي ستسهم في تحقيق الألقاب وإعادة الفريق إلى مكانته الريادية.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *