سماك داون: راينز يأمر بتحطيم رودس، كارغيل ضد Damage CTRL

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 30 مارس, 2024

شهد عرض سماك داون الأخير في حلبة Mohegan Sun Arena بولاية كونيتيكت، مجموعة من الأحداث المثيرة، أبرزها توجيه رومان راينز الأمر لـ ذا روك بتحطيم كودي رودس، وظهور الوافدة الجديدة جايد كارغيل التي واجهت أعضاء فريق Damage CTRL بشجاعة وأبانت عن مهاراتها القتالية الرائعة.

ملخص الأحداث الرئيسية:

  • رومان راينز يصدر الأمر لذا روك بتحطيم كودي رودس.
  • جايد كارغيل تتألق في أول ظهور لها بمواجهة أعضاء Damage CTRL.
  • الثنائي Pretty Deadly يحققان مفاجأة بالفوز على راندي اورتن وكيفن اوينز.
  • تحديد مواجهة ثنائية في راسلمانيا 40 بين راي ميستيريو ودراغان لي ضد سانتوس ايسكوبار ودومينيك ميستيريو.
في عرض سماك داون الأخير، أصدر رومان راينز الأمر لذا روك بتحطيم كودي رودس، بينما أبهرت جايد كارغيل الجماهير بمواجهتها الشجاعة ضد أعضاء Damage CTRL.

رومان راينز يصدر الأمر

أثار المستشار بول هايمان الجدل بإعلانه أن رومان راينز أصدر الأمر لذا روك بتحطيم كودي رودس في عرض الرو السابق. هذا الإعلان يضع الضوء على الصراع المتصاعد بين راينز ورودس، ويشير إلى مواجهة محتملة بينهما.

يبدو أن راينز يستخدم كل الوسائل الممكنة للحفاظ على سيطرته داخل الحلبة، ويعتبر تحطيم رودس رسالة قوية لكل من يتحداه. هذا الأمر يزيد من توقعات الجماهير لما سيحدث في الأحداث القادمة.

جايد كارغيل تتألق

لفتت الوافدة الجديدة جايد كارغيل الأنظار بأدائها القوي والمتميز في أول ظهور لها بعرض سماك داون. واجهت كارغيل أعضاء فريق Damage CTRL وأظهرت قدرة فائقة على التحمل والقتال.

استطاعت كارغيل الصمود وحيدة في الحلبة بعد إسقاطها لأعضاء الفريق الواحد تلو الآخر، مما يشير إلى أنها ستكون منافسة قوية ومحورية في الأحداث المستقبلية لعالم WWE.

مفاجأة من Pretty Deadly

في تطور مثير، تمكن الثنائي Pretty Deadly من تحقيق فوز مفاجئ على راندي اورتن وكيفن اوينز. جاء هذا الفوز بعد تدخل غير متوقع من بول لوغان، الذي استخدم قطعة حديد لإسقاط اوينز.

هذا الفوز يعزز مكانة Pretty Deadly في الحلبة، ويفتح الباب أمامهما للمزيد من النجاحات. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الحدث إلى مزيد من التطورات في الصراع بين هذه الفرق.

تحديد مواجهة في راسلمانيا 40

تم تحديد مواجهة ثنائية مثيرة في راسلمانيا 40، حيث سيتقابل راي ميستيريو ودراغان لي ضد سانتوس ايسكوبار ودومينيك ميستيريو. هذه المواجهة تحمل الكثير من العواطف بالنظر إلى العلاقة بين دومينيك ووالده راي.

تشير هذه المواجهة إلى تصاعد الخلافات داخل فريق Judgement Day، وخاصة بعد تعبير داميان بريست عن سخطه حول تجدد الصراع بين دومينيك وراي ميستيريو، مما يضيف مزيدًا من التشويق للجماهير.

الحدثالنتيجة
رومان راينز وذا روك ضد كودي رودستوجيه الأمر بالتحطيم
جايد كارغيل ضد Damage CTRLصمود وتألق كارغيل
Pretty Deadly ضد راندي اورتن وكيفن اوينزفوز مفاجئ لPretty Deadly
مواجهة ثنائية في راسلمانيا 40تحديد المواجهة

في ختام عرض سماك داون، لا شك أن الأحداث التي وقعت ستكون لها تداعيات كبيرة على مستقبل المصارعين والمنافسات في WWE. بداية جايد كارغيل القوية، تحطيم رودس بأمر من راينز، والمفاجآت التي قدمها فريق Pretty Deadly، كلها تشير إلى موسم حافل بالإثارة والتشويق.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *