سماك داون: عودة ذا روك وإهانات لرودس ومواجهات راسلمانيا 40

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 16 مارس, 2024

في ليلة لا تُنسى بحلبة FedExForum في ممفيس، استضاف عرض سماك داون أحداثاً مثيرة توّجت بعودة النجم الكبير ذا روك إلى الغناء، حيث أطلق أغنية جديدة تناول فيها المصارع كودي رودس بعبارات ساخرة ومهينة. لم يكن رودس الوحيد المستهدف في أغنية ذا روك، بل شملت الأغنية أيضاً سيث رولينز ونجم كرة السلة جاي مورانت. وإلى جانب العرض الموسيقي، تم تحديد ثلاث مواجهات رسمية إضافية ستقام في راسلمانيا 40.

النقاط الرئيسية:

  • عودة ذا روك للغناء في عرض سماك داون وسخريته من كودي رودس.
  • تحديد ثلاث مواجهات جديدة لراسلمانيا 40.
  • اشتباكات مثيرة بين المصارعين تمهيداً للمواجهات القادمة.
ذا روك يثير الجماهير بأغنية ساخرة تستهدف كودي رودس ويشعل الأجواء استعداداً لراسلمانيا 40 حيث تم الإعلان عن ثلاث مواجهات رئيسية.

عودة ذا روك الغنائية

أحدث ذا روك ضجة كبيرة بعودته المفاجئة للغناء، حيث حمل غيتاره الشهير وأدى أغنية تضمنت كلمات لاذعة ضد كودي رودس وعائلته. الجمهور الذي امتلأت به مدرجات FedExForum استقبل الأغنية بحماسة وتفاعل، ما يظهر تأثير ذا روك الكبير على عشاق المصارعة.

لم يقتصر الأمر على الأغنية فحسب، بل شهد العرض أيضاً تبادل عبارات حادة بين ذا روك وكودي رودس، مما ينذر بتصاعد التوتر بينهما قبل الحدث الكبير في راسلمانيا 40.

المواجهات الرسمية في راسلمانيا 40

تم الإعلان عن ثلاث مواجهات مرتقبة في راسلمانيا 40، حيث سيواجه اي جاي ستايلز خصمه LA KNIGHT بعد اشتباك عنيف بينهما. كما ستشهد البطولة مواجهة بين أعضاء فريق Legado del Fantasma وفريق LWO بعد فوز الأول على الثاني في عرض سماك داون.

وفي تطور مثير، وافق جيمي أوسو على مواجهة شقيقه جاي أوسو، في حين سيكون هناك لقاء مباشر بين البطل رومان راينز وكودي رودس. وأعلن عن مواجهة ثلاثية على لقب الولايات المتحدة بين بول لوغان، راندي اورتن، وكيفن اوينز.

الاشتباكات والتحديات

شهد عرض سماك داون توترات متصاعدة بين المصارعين، حيث تمكن راندي اورتن من الفوز على غريسون والر، ولكنه تعرض لهجوم من بول لوغان وأوستن ثيوري. كيفن اوينز سارع لإنقاذه، مما يشير إلى تحالفات وخصومات جديدة قد تلعب دوراً مهماً في راسلمانيا.

من جهة أخرى، حقق سانتوس ايسكوبار فوزاً مهماً على دراغون لي، بينما استطاعت بايلي الانتصار على داكوتا كاي، مما يعزز من مكانتهما ويجهزهما لمواجهات أكبر في الفترة القادمة.

التحضير لراسلمانيا 40

تعد الأحداث التي شهدها عرض سماك داون خطوة هامة في التحضير لراسلمانيا 40. المصارعون يستعدون بكل قوة لهذا الحدث الضخم، والجماهير تترقب بشغف المواجهات القادمة التي ستحدد الكثير من المسارات في عالم المصارعة الحرة.

مع تصاعد الحماس والتوقعات، تظل الأنظار مشدودة نحو راسلمانيا 40، حيث ستتكشف العديد من القصص والمنافسات التي ستُكتب في تاريخ المصارعة الحرة.

المصارعالخصمالحدث
اي جاي ستايلزLA KNIGHTراسلمانيا 40
جيمي أوسوجاي أوسوراسلمانيا 40
رومان راينزكودي رودسراسلمانيا 40
بول لوغانراندي اورتن وكيفن اوينزراسلمانيا 40

عرض سماك داون: ذا روك يعود للغناء ويتناول رودس بعبارات مهينة و٣ مواجهات اضافية في راسلمانيا ٤٠، حدث سيظل عالقاً في أذهان محبي المصارعة الحرة. مع اقتراب راسلمانيا، تزداد الإثارة والتشويق في عالم WWE، حيث تتجه الأنظار نحو النزالات الكبرى التي ستحدد أبطال الغد.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *