الفراج يعلق على أحداث تخريب مدرجات ملعب النصر من جماهير الأهلي والزمالك

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024

شهدت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر حدثاً لافتاً تمثل في تكسير جمهور الفريقين لمقاعد ملعب النصر السعودي “الأول بارك”. وقد أثار هذا الحادث جدلاً واسعاً، حيث علق الإعلامي السعودي وليد الفراج على الموضوع، موضحاً أن ما حدث كان نتيجة الحماس الزائد وليس تعمداً للتخريب. شاهد.. الفراج يُعلق على تكسير جمهور الأهلي والزمالك مدرج ملعب النصر، وهو ما يعكس الأجواء الحماسية التي صاحبت هذه المباراة الهامة.

النقاط الرئيسية:

  • تعليق وليد الفراج على حادثة تكسير مقاعد ملعب النصر.
  • التوضيح بأن الحادثة ناتجة عن حماس الجماهير وليس تخريباً متعمداً.
  • تأكيد على العدد الفعلي للمقاعد المتضررة في الملعب.
وليد الفراج يؤكد أن تكسير المقاعد في ملعب النصر جاء نتيجة للحماس الشديد من جماهير الأهلي والزمالك خلال النهائي، مستبعداً فكرة التخريب المتعمد.

تفاصيل الحادثة

أشار الفراج في تعليقه إلى أن الأضرار التي لحقت بمقاعد الملعب كانت محدودة وأن الأمر لا يتعدى كونه تعبيراً عن الحماس. وقد تم تداول مقاطع فيديو تظهر جماهير الفريقين وهم يقفزون على المقاعد، مما أدى إلى تكسير بعضها.

بينما أوضحت الأرقام التي قدمها الإعلامي أن عدد المقاعد التالفة بلغ 207 مقاعد، مع توزيع محدد لعدد المقاعد المتضررة بين جماهير الأهلي والزمالك، مشيراً إلى أن هذا العدد لا يعتبر كبيراً مقارنة بالمباريات الأخرى.

ردود الأفعال

لقي تعليق الفراج استجابة متباينة من الجماهير والمتابعين، حيث أثنى البعض على موقفه الداعي لعدم المبالغة في رد الفعل تجاه الحادثة، بينما رأى آخرون أن ما حدث يستدعي مزيداً من الحزم لضمان عدم تكراره.

وقد دعا الفراج إلى التعامل مع الأمر بموضوعية، مؤكداً على ضرورة النظر إلى الحماس الجماهيري كجزء من الأجواء الرياضية، مع الحفاظ على النظام واحترام الممتلكات.

التدابير المستقبلية

تطرق الفراج في حديثه إلى الإجراءات المتبعة في ملعب النصر بعد كل مباراة، مشيراً إلى أن صيانة المقاعد تعتبر جزءاً من الروتين الطبيعي، وأن الأضرار الحالية ستتم معالجتها بنفس الطريقة.

وأكد على أهمية تطبيق القوانين بشكل صارم لضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث، وأنه يجب على الجماهير أن تكون أكثر وعياً بأهمية المحافظة على المنشآت الرياضية.

تأثير الحادثة على العلاقات الرياضية

رغم الحادثة، أكد الفراج أن العلاقات الرياضية بين مصر والسعودية لا تزال قوية، وأن مثل هذه الأحداث لا تعكس سوى جزءاً صغيراً من الصورة الكبيرة للروح الرياضية بين الشعبين.

وشدد على أن التعاون المستمر والمباريات الودية التي تجمع الفرق من البلدين تسهم في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات الرياضية، مما يعود بالنفع على الرياضة في كلا البلدين.

الفريقعدد المقاعد المتضررة
الزمالك92
الأهلي115

شاهد.. الفراج يُعلق على تكسير جمهور الأهلي والزمالك مدرج ملعب النصر، موضحاً أن الأمر كان نتيجة الحماس وليس التخريب المتعمد. وبالرغم من الأضرار التي لحقت بالملعب، فإن الحادثة لم تؤثر على الروح الرياضية العالية التي طغت على المباراة، والتي تعكس عمق العلاقات الرياضية بين البلدين.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *