كانتي يضرب القائم وميندي يتصدى لرأسية بنزيما في المباراة

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 2 أبريل, 2024

شاهد: القائم يحرم كانتي من هدف.. وميندي يتصدى لرأسية بنزيما. في مباراة حافلة بالإثارة والتوتر، تمكن الأهلي من تحقيق فوز صعب على الاتحاد في ديربي جدة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي. اللقاء الذي جمع الفريقين شهد لحظات مثيرة وفرص ضائعة، إذ كان القائم والحارس إدوارد ميندي نجمي المباراة بتصديهما لعدة فرص محققة.

النقاط الرئيسية:

  • الأهلي يتغلب على الاتحاد في ديربي جدة بالدوري السعودي.
  • إدوارد ميندي يتألق بتصديه لرأسيات خطيرة، منها واحدة لكريم بنزيما.
  • القائم يحرم نجولو كانتي من تسجيل هدف محقق للاتحاد.
  • الأهلي يرفع رصيده في الدوري، متقدمًا على الاتحاد بفارق نقاط.
الأهلي يحقق فوزًا مهمًا على الاتحاد بفضل تألق حارسه إدوارد ميندي والقائم الذي تصدى لفرصة كانتي، مما يعزز موقع الفريق في جدول الترتيب.

تألق ميندي يحبط الاتحاد

الحارس إدوارد ميندي كان له دور بارز في فوز الأهلي، حيث تصدى لعدة فرص خطيرة. كانت أبرزها رأسية كريم بنزيما التي كادت تعيد الاتحاد إلى أجواء المباراة. تألق ميندي أثار إعجاب الجماهير والمحللين على حد سواء.

تصديات ميندي المتتالية منحت الأهلي الثقة للحفاظ على تقدمهم وإغلاق المساحات أمام مهاجمي الاتحاد. وقد أظهر الحارس مهارات عالية في قراءة المباراة والتوقع الجيد للكرات العرضية.

القائم ينقذ الأهلي من هدف محقق

لم يكن ميندي النجم الوحيد في المباراة، بل كان للقائم دور كبير أيضًا. في لحظة كادت تغير مسار اللقاء، ارتطمت تسديدة نجولو كانتي بالقائم وحرمت الاتحاد من فرصة تعديل النتيجة. هذه اللحظة كانت حاسمة في الحفاظ على تقدم الأهلي.

الحظ لعب دوره أيضًا في هذا الديربي، حيث شهدت المباراة عدة فرص للاتحاد اصطدمت بالعارضة أو القائم، مما أضاف المزيد من الإثارة والتشويق للمتابعين.

أهداف وفرص ضائعة

المباراة لم تخلُ من الفرص الضائعة، حيث أهدر رومارينيو فرصة مبكرة للاتحاد، وكذلك فراس البريكان الذي أضاع فرصة قبل أن يعوضها بتسجيل الهدف الأول للأهلي. هذه الأهداف والفرص كانت محور حديث الجماهير بعد المباراة.

كل فريق كان يبحث عن تعزيز موقعه في الدوري، والفرص الضائعة كانت بمثابة تذكير بأهمية الفعالية أمام المرمى. البريكان استغل فرصته الثانية بنجاح، مما أكسب فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

تأثير النتيجة على جدول الترتيب

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الأهلي في جدول الدوري السعودي، مما يعزز موقفهم في المنافسة على المراكز العليا. الاتحاد، من جهته، يجد نفسه في موقف يتطلب الكثير من العمل للعودة إلى المنافسة.

الفارق النقطي الذي وسعه الأهلي عن الاتحاد يمكن أن يكون حاسمًا في الجولات القادمة. كلا الفريقين سيكون عليهما التركيز للحفاظ على آمالهما في الدوري.

الفريقالنقاطالمركز
الأهلي51الثالث
الاتحاد46الرابع

شاهد: القائم يحرم كانتي من هدف.. وميندي يتصدى لرأسية بنزيما. هذه العبارة تلخص لحظات الحسم في ديربي جدة الذي جمع الأهلي والاتحاد في مباراة مثيرة ضمن الدوري السعودي. النتيجة تركت أثرًا كبيرًا على جدول الترتيب وأظهرت الأهمية القصوى لكل فرصة في مثل هذه المباريات الحاسمة.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *