إكرامي يتحدث عن عودته للأهلي ويرد على نقد بيراميدز

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 مارس, 2024

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، عن موقفه من إمكانية العودة للأهلي، وذلك في تصريحات صحفية أثارت جدلاً واسعاً. ورد إكرامي بقوة على الانتقادات التي وُجهت لنادي بيراميدز، مدافعاً عن مشروع النادي ومعتبراً أن النجاح لا يقاس بالبطولات فقط. شريف إكرامي يكشف موقفه من العودة للأهلي ويرد على وصف بيراميدز بـ”الفاشل”، موضوع يتصدر العناوين الرياضية في الآونة الأخيرة.

النقاط الرئيسية:

  • شريف إكرامي يوضح موقفه من العودة إلى الأهلي.
  • الدفاع عن تجربة بيراميدز ونفي فكرة الفشل.
  • التأكيد على أن النجاح لا يقتصر على البطولات.
  • مقارنة ميزانية بيراميدز بأندية أخرى.
شريف إكرامي يؤكد استعداده للعودة للأهلي إذا طُلب منه ذلك، ويشدد على أن تجربة بيراميدز لا يمكن وصفها بالفاشلة بمجرد عدم تحقيق البطولات.

موقف شريف إكرامي من العودة للأهلي

أعرب شريف إكرامي عن انفتاحه على فكرة العودة إلى صفوف الأهلي، مشيراً إلى أنه لا يغلق الباب أمام أي احتمالات مستقبلية. وأكد أن قرار رحيله كان لرغبته في الحصول على فرصة اللعب بانتظام، وليس بسبب أي خلافات.

وأضاف إكرامي أنه يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي، معتبراً إياه بمثابة بيته الذي ترعرع فيه، وأنه مستعد للعودة إذا كان النادي بحاجة لخدماته.

الدفاع عن تجربة بيراميدز

رد شريف إكرامي على الانتقادات الموجهة لنادي بيراميدز، مؤكداً أن النجاح لا يقتصر على الفوز بالبطولات. وشدد على أن النادي يسير في الطريق الصحيح وأن الإنجازات ستأتي مع الوقت.

وأوضح أن الاستثمار في البنية التحتية والتطوير المستمر للفريق هما من أهم مؤشرات النجاح، مشيراً إلى أن بيراميدز يعمل على بناء مشروع رياضي قوي يستطيع المنافسة على المستوى المحلي والقاري.

النجاح ليس بالبطولات وحدها

أكد شريف إكرامي أن النجاح يجب أن يقاس بعدة معايير وليس فقط بعدد البطولات المحققة. وأشار إلى أن الاستقرار والتطور المستمر والمشاركة في البطولات الأفريقية هي دلائل على النجاح.

وأضاف أن النادي يعمل على تحقيق الأهداف الموضوعة وأن الفوز بالبطولات سيأتي كنتيجة للعمل الجاد والتخطيط السليم، مؤكداً أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح.

مقارنة ميزانية بيراميدز بأندية أخرى

لفت شريف إكرامي الانتباه إلى أن ميزانية نادي بيراميدز تأتي في المرتبة الثالثة بعد الأهلي والزمالك، مما يعطي فكرة عن الإمكانيات المادية للنادي وقدرته على المنافسة.

وأوضح أن النادي يعمل ضمن إمكانياته المالية ويسعى لتحقيق الأفضل، مشيراً إلى أن المقارنة مع الأندية الأخرى يجب أن تكون عادلة وتأخذ في الاعتبار الفروقات المادية والتاريخية.

الموسمالمركز في الدوريالمشاركات الأفريقية
2023/2024الثالثمشارك

شريف إكرامي يكشف موقفه من العودة للأهلي ويرد على وصف بيراميدز بـ”الفاشل”، جملة تلخص موقف الحارس المخضرم من الشائعات والانتقادات الأخيرة. ومع تأكيده على الاستعداد للعودة إلى الأهلي إذا دعت الحاجة، يبقى التزامه بالدفاع عن مشروع بيراميدز واضحاً وقوياً. ويظل النجاح في نظر إكرامي مرتبطاً بالاستمرارية والتطوير وليس فقط بجمع الألقاب.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *