عبدالله السعيد يفضل الزمالك على الأهلي بشرط – شاهد الفيديو

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 19 مارس, 2024

في تصريحات جريئة أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي المصري، أعلن عبدالله السعيد، نجم نادي الزمالك الحالي والأهلي السابق، عن موقفه الصريح في اختياره للزمالك على حساب الأهلي في حالة تقديم نفس العرض المادي. جاء ذلك خلال ظهوره في برنامج “رامز جاب من الآخر”، حيث صرح قائلاً: “عبدالله السعيد: سأختار الزمالك على حساب الأهلي في هذه الحالة.. فيديو”.

النقاط الرئيسية:

  • عبدالله السعيد يُفضل الزمالك على الأهلي في حالة تساوي العروض.
  • تصريحات السعيد تأتي خلال ظهوره في برنامج مقالب رمضاني.
  • اللاعب يستعد لخوض منافسات الكونفدرالية الأفريقية مع الزمالك.
عبدالله السعيد يختار الانضمام للزمالك، مُعلناً ولاءه للقلعة البيضاء حتى في حالة تقديم الأهلي لعرض مماثل.

تفضيل السعيد للزمالك

أكد عبدالله السعيد على اختياره لنادي الزمالك في حال تقديم عرض مماثل من الأهلي، مُشيراً إلى أن قراره لا يتعلق بالمال بقدر ما يتعلق بالانتماء والرغبة في تقديم الأفضل للنادي الذي يلعب له حالياً.

وقد أثارت تصريحات السعيد ردود فعل متباينة بين جماهير الكرة المصرية، حيث رأى البعض أنها تعكس مدى الولاء والاحترافية، بينما اعتبرها آخرون محاولة للتقرب من جماهير الزمالك.

برنامج المقالب الرمضاني

جاءت تصريحات عبدالله السعيد خلال مشاركته في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، وهو برنامج يُعرض في شهر رمضان ويُقدمه الفنان رامز جلال. وقد استغل البرنامج الحالة العفوية للضيوف لاستخراج تصريحات صادقة وجريئة.

وعلى الرغم من طبيعة البرنامج الكوميدية، إلا أن تصريحات السعيد كانت كافية لإحداث ضجة في الأوساط الرياضية، مما يُظهر تأثير البرامج الترفيهية على الرأي العام الرياضي.

المشاركة الأولى للسعيد مع الزمالك

يستعد عبدالله السعيد لخوض أولى مبارياته مع الزمالك في البطولات الأفريقية، حيث من المقرر أن يُشارك في مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وتُعقد آمال كبيرة على اللاعب ليكون إضافة قوية للفريق في مشواره الأفريقي، ويُنتظر أن يُظهر السعيد مستويات متميزة تُساهم في تحقيق الزمالك للألقاب.

ردود الفعل على تصريحات السعيد

تباينت ردود الفعل حول تصريحات عبدالله السعيد بين مؤيد ومعارض، حيث أشاد الكثيرون بصراحته ووضوحه في التعبير عن اختياراته، في حين انتقد آخرون ما اعتبروه تقلباً في المواقف.

ومع ذلك، يبقى السعيد واحداً من أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وتُعتبر تصريحاته محط اهتمام لما له من تأثير كبير داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

اللاعبعبدالله السعيد
النادي الحاليالزمالك
النادي السابقالأهلي
البطولة القادمةالكونفدرالية الأفريقية

في الختام، أثارت تصريحات عبدالله السعيد حول اختياره للزمالك على حساب الأهلي جدلاً واسعاً، مما يعكس الشغف والولاء الذي يحمله اللاعبون تجاه أنديتهم. ومع استعداد السعيد للمشاركة في البطولات الأفريقية مع الزمالك، يتطلع عشاق الكرة المصرية لمتابعة مسيرته وما سيقدمه من أداء يُثري الملاعب المصرية.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *