فيجا يرد بشكل قوي على منتقدي انتقاله للدوري السعودي

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 مارس, 2024

رد النجم الإسباني جابري فيجا بقوة على منتقدي قدومه إلى الدوري السعودي، مؤكداً أن انتقاله إلى صفوف الأهلي كان أفضل قرار في مسيرته الكروية. وجاءت تصريحات فيجا لتسلط الضوء على تجربته الجديدة في الملاعب السعودية، مشيراً إلى التحديات والإصابة التي واجهته وكيف يتطلع للعودة للملاعب بأقصى سرعة.

النقاط الرئيسية:

  • فيجا يعتبر قدومه للدوري السعودي أفضل قرار في حياته.
  • اللاعب يواجه تحديات في بداياته لكنه الآن متأقلم بشكل أفضل.
  • إصابة فيجا بتمزق في أربطة الكاحل وتفاؤله بالتعافي السريع.
  • الأهلي يوفر لفيجا أفضل الاستشارات الطبية لعملية الاستشفاء.
فيجا يؤكد أن انتقاله إلى الدوري السعودي كان خطوة مدروسة تصب في مصلحته الشخصية والمهنية، ويشعر بالرضا عن هذا القرار.

فيجا وتحديات الدوري السعودي

تحدث فيجا عن بدايته في الدوري السعودي معترفاً بأنه واجه بعض التحديات في البداية، لكنه الآن يشعر بالتأقلم والانسجام. وأكد اللاعب أن دوري روشن السعودي يتمتع بمستوى عالٍ من التنافسية، مما يجعل تجربته مع الأهلي مثيرة ومفيدة لتطوره الكروي.

وأضاف أنه يتطلع للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، معبراً عن شكره للنادي الأهلي لتوفيره الدعم الطبي اللازم.

إصابة فيجا وعملية الاستشفاء

تعرض فيجا لإصابة قوية في أربطة الكاحل خلال مباراة الأهلي أمام الأخدود، وهو ما أثار قلق الجماهير والنادي. ومع ذلك، أبدى فيجا تفاؤله بشأن الإصابة، مشيراً إلى أن الطبيب أكد أنها ليست بالسوء المتوقع ولا تتطلب عملية جراحية.

وأشار إلى أن النادي سانده بشكل كبير ووفر له أفضل الاستشارات الطبية، مما يعزز ثقته في عملية الاستشفاء والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

دعم الأهلي لفيجا

أكد فيجا أن الأهلي لم يدخر جهداً في توفير الدعم اللازم له خلال فترة إصابته، وذلك من خلال توفير أفضل الاستشارات الطبية والعلاج اللازم. وأشاد بالمستوى الطبي والرعاية التي يحظى بها اللاعبون في النادي، مما يساعد على تعافيهم بشكل أسرع.

وأضاف أن النادي يتبع أحدث الأساليب العلاجية ويهتم بصحة لاعبيه، مما يجعله مطمئناً للمستقبل ويزيد من حماسه للعودة إلى الملاعب وتقديم أفضل ما لديه.

التطلع للمستقبل

يتطلع فيجا للمستقبل بكل تفاؤل، مؤكداً أنه يرغب في تقديم الأفضل لفريقه الأهلي والمساهمة في تحقيق الانتصارات. ويشدد على أن تجربته في الدوري السعودي ستكون إضافة قيمة لمسيرته الكروية.

ويؤمن بأن الفترة القادمة ستكون حافلة بالإنجازات والنجاحات، معبراً عن رغبته في أن يكون مثالاً يحتذى به للاعبين الشباب الذين يطمحون للعب في الدوريات الكبرى.

اللاعبالإصابةالعودة المتوقعة
جابري فيجاتمزق في أربطة الكاحلقريباً بعد الاستشفاء

في الختام، يرد جابري فيجا بقوة على منتقدي قدومه إلى الدوري السعودي، مؤكداً أنه سيثبت للجميع أن قراره كان صائباً وأنه سيكون له بصمة واضحة مع الأهلي. ومع تطلعه للعودة إلى الملاعب، يظل فيجا مثالاً للاعب الذي يحترف خارج بلاده بروح قتالية وإصرار على النجاح.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *