كاسترو يقرر مدة إجازة اللاعبين المصابين في نادي النصر

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 18 مارس, 2024

حدد لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، إجازة للاعبين المصابين في الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية. “كاسترو يحدد إجازة المصابين في النصر”، وهي خطوة تأتي في إطار سعي الجهاز الفني لتعافي اللاعبين بشكل كامل قبل استئناف المنافسات.

النقاط الرئيسية:

  • كاسترو يمنح اللاعبين المصابين إجازة لمدة يومين.
  • الإجازة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب المباريات الدولية.
  • اللاعبون سيواصلون برامجهم العلاجية بعد الإجازة.
  • كاسترو يطالب بقية اللاعبين بأداء تمارين بدنية منزلية.
في ظل الأجندة الدولية، يسعى لويس كاسترو لاستغلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين المصابين في نادي النصر، وذلك بمنحهم إجازة محددة قبل العودة للتدريبات.

تأهيل اللاعبين المصابين

يولي كاسترو اهتمامًا خاصًا باللاعبين المصابين، حيث قرر منحهم فترة راحة لمدة يومين لضمان تعافيهم بشكل أفضل. هذه الخطوة تأتي لتحقيق الاستفادة القصوى من فترة التوقف الدولي وتجهيز اللاعبين للمرحلة القادمة من الموسم.

بعد الإجازة، سيعود اللاعبون المصابون لمواصلة برامجهم العلاجية تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، وذلك بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن وبأفضل حالة بدنية.

التدريبات البدنية المنزلية

أكد كاسترو على أهمية استمرار اللاعبين في المحافظة على لياقتهم البدنية خلال فترة التوقف، حيث طلب منهم أداء تمارين بدنية منزلية يومية لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

هذه التمارين تهدف إلى الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية للاعبين وتجنب تراجع الحالة البدنية التي قد تحدث نتيجة للراحة الطويلة، وهو ما يساعد في الاستعداد الأمثل للمباريات المقبلة.

استئناف الدوري السعودي

يستعد نادي النصر لاستئناف مباريات الدوري السعودي بعد انتهاء الفترة الدولية، حيث يأمل الفريق في مواصلة الأداء القوي الذي أظهره في المباريات الأخيرة.

الفوز الأخير للنصر على الأهلي يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة، ويسعى الجهاز الفني للبناء على هذه النتائج الإيجابية وتحقيق المزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة.

الاستعداد للمرحلة القادمة

يتطلع كاسترو وفريقه الفني إلى تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة القادمة من الموسم، وذلك من خلال تنفيذ خطة تأهيلية وتدريبية محكمة تضمن جاهزية الفريق بأكمله.

التركيز ينصب الآن على تعزيز الجوانب البدنية والتكتيكية للاعبين، مع الحرص على تعافي المصابين وإعادتهم لصفوف الفريق في أسرع وقت ممكن.

اللاعبالإصابةمدة الإجازةتاريخ العودة المتوقع
وليد عبد اللهإصابة عضليةيومينبعد الإجازة
عبد الإله العمريإصابة مفصليةيومينبعد الإجازة
أندرسون تاليسكاإصابة عضليةيومينبعد الإجازة
سلطان الغنامإصابة عضليةيومينبعد الإجازة

“كاسترو يحدد إجازة المصابين في النصر”، وهو توجه يعكس حرص الجهاز الفني على إعادة اللاعبين إلى أفضل حالتهم البدنية والفنية. تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة من الدوري السعودي، والتي يأمل فيها النصر تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الألقاب.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *