كانسيلو يتحدث عن مستقبله ورغبته في الانتقال لبرشلونة

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 مارس, 2024

كانسيلو يكشف نواياه تجاه برشلونة وخططه المستقبلية، حيث يُظهر اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو حماساً كبيراً لمستقبله مع النادي الكتالوني. وعلى الرغم من أنه يلعب حالياً على سبيل الإعارة، إلا أنه يُعبر عن رغبته في البقاء لفترة أطول، مُشيراً كذلك إلى أمنيته بالعودة يوماً ما إلى ناديه الأم، بنفيكا.

النقاط الرئيسية:

  • جواو كانسيلو يُعبر عن رغبته في الاستمرار مع برشلونة بعد فترة الإعارة.
  • كانسيلو يحلم بالعودة إلى بنفيكا في المستقبل.
  • اللاعب لديه عقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى يونيو 2027.
جواو كانسيلو يُظهر تعلقاً بنادي برشلونة ويُعرب عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق لفترة أطول، مع التلميح إلى أمنيته بالعودة إلى ناديه الأول، بنفيكا.

التطلع لمستقبل طويل في برشلونة

يبدو أن جواو كانسيلو قد وجد في برشلونة مكاناً يشعر فيه بالراحة والانتماء، مُعرباً عن رغبته في تمديد فترة إقامته في النادي الكتالوني. يُعتبر كانسيلو من العناصر المهمة في خطط المدرب، ويُظهر أداءً متميزاً يُعزز من فرص بقائه.

منذ انضمامه إلى برشلونة، أظهر كانسيلو قدرات دفاعية وهجومية متوازنة، مما جعله خياراً أساسياً في تشكيلة الفريق. وتُشير تصريحاته إلى أنه مستعد للتفاوض من أجل البقاء لفترة أطول.

الحنين إلى بنفيكا

على الرغم من تطلعاته المستقبلية مع برشلونة، لا يُخفي كانسيلو حنينه إلى ناديه الأم، بنفيكا. يُعبر اللاعب عن عميق مشاعره تجاه النادي البرتغالي الذي شهد بداياته في عالم كرة القدم.

يُظهر كانسيلو امتنانه لبنفيكا ويُعتبره جزءاً لا يتجزأ من تاريخه الشخصي والمهني. ويُشير إلى أنه يُريد أن يُساهم في مستقبل النادي بعد أن يُنهي مسيرته الاحترافية في الدوريات الأوروبية.

مسيرة كانسيلو الاحترافية

تُعتبر مسيرة كانسيلو الاحترافية حافلة بالتجارب المتنوعة، حيث لعب لأندية كبرى في أوروبا مثل فالنسيا، إنترميلان، يوفنتوس، ومانشستر سيتي. هذه التجارب أغنت خبرته وصقلت مهاراته كلاعب كرة قدم.

يُعد كانسيلو من اللاعبين القلائل الذين تمكنوا من التأقلم والتألق في أكثر من دوري، مما يُظهر مرونته وقدرته على التكيف مع أساليب لعب مختلفة. وقد ساهمت هذه الخبرات في تطوير أدائه الدفاعي والهجومي.

الناديالمبارياتالأهداف
برشلونةعدد المباريات حتى الآنعدد الأهداف حتى الآن
مانشستر سيتيعدد المبارياتعدد الأهداف
بنفيكاعدد المبارياتعدد الأهداف

في الختام، كانسيلو يكشف نواياه تجاه برشلونة وخططه المستقبلية بوضوح، مُعبراً عن تطلعه لمواصلة مسيرته مع النادي الكتالوني وحلمه بالعودة إلى جذوره في بنفيكا. يُعد كانسيلو مثالاً للاعب الذي يجمع بين الولاء والاحترافية، ويُظهر أن قلبه يبقى دائماً قريباً من موطنه الأول.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *