كهربا: عدد بطولاتي مع الأهلي غير مهم والضغط أمر طبيعي

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024

في تصريحات له عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أكد محمود عبدالمنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، أن عدد البطولات التي حققها مع الفريق ليست هاجسه الأول، مشيرًا إلى أن التعرض للضغط أمر طبيعي في ظل اللعب لنادٍ بحجم الأهلي. جاءت تصريحات كهربا تحت عنوان “كهربا: لا يهمني عدد بطولاتي مع الأهلي وطبيعي التعرض للضغط”، مؤكدًا تركيزه الشديد على المستقبل مع القلعة الحمراء وطموحه لتحقيق المزيد من الإنجازات.

النقاط الرئيسية

  • تصريحات كهربا حول عدم اهتمامه بعدد البطولات مع الأهلي.
  • الضغوطات الطبيعية المصاحبة للعب في صفوف النادي الأهلي.
  • التزام كهربا بتعليمات الجهاز الفني وتركيزه على المستقبل.
  • شكر كهربا للجماهير والجهاز الفني على الدعم المستمر.
محمود عبدالمنعم كهربا يؤكد أن الضغط جزء من تجربته مع الأهلي، ويشدد على أن تحقيق البطولات هو ما يشغله بدلاً من الأرقام الشخصية.

التزام كهربا بالعمل الجماعي

أعرب كهربا عن التزامه الكامل بالعمل ضمن خطط الجهاز الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا أن الانصياع لتوجيهات المدير الفني مارسيل كولر يعد أولوية بالنسبة له. يرى اللاعب أن الأداء الجماعي والتفاني في الملعب هما المفتاح لتحقيق الانتصارات والألقاب.

وأضاف أنه يسعى دائمًا للتحسين من مستواه الفني والبدني ليكون عند حسن ظن الجماهير وإدارة النادي، مشيرًا إلى أن العمل الشاق هو السبيل الوحيد للنجاح مع الأهلي.

الضغوطات والتحديات

تطرق كهربا إلى الضغوطات التي يواجهها اللاعبون في الأهلي، مشيرًا إلى أنها جزء لا يتجزأ من الحياة الرياضية في نادٍ كبير. وأكد أن التعامل مع هذه الضغوطات يتطلب قوة شخصية وتركيزًا عاليًا.

وأشار إلى أن الشائعات والانتقادات لا تؤثر عليه طالما أنه يقدم كل ما لديه داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أن الدعم الذي يتلقاه من الجماهير يعطيه دفعة قوية للأمام.

الشكر للجماهير والجهاز الفني

لم يفوت كهربا الفرصة ليعبر عن امتنانه للجماهير التي تساند الفريق في كافة الظروف، وأثنى على الدعم اللامحدود الذي يتلقاه منهم. كما وجه الشكر لزملائه اللاعبين والجهاز الفني على ما يبذلونه من جهد.

وأكد أن الانتصارات والألقاب هي ثمرة عمل جماعي وتفاني من الجميع، وأنه يتطلع للمزيد من النجاحات مع النادي الأهلي في المستقبل.

مستقبل كهربا مع الأهلي

أخيرًا، تحدث كهربا عن طموحاته المستقبلية مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يرغب في الاستمرار بتقديم الأداء الذي يليق بسمعة النادي وجماهيره. وأشار إلى أنه يعمل كل يوم ليكون جزءًا من تاريخ النادي العريق.

وأكد أن الفترة المقبلة تحمل الكثير من التحديات التي يجب أن يكون مستعدًا لها، وأنه يثق في قدرة فريقه على مواصلة النجاح والتتويج بالمزيد من البطولات.

اللاعبالناديالمركزالبطولات
محمود عبدالمنعم كهرباالنادي الأهليمهاجمعدة بطولات محلية وقارية

كهربا: لا يهمني عدد بطولاتي مع الأهلي وطبيعي التعرض للضغط، تلك كانت الرسالة الواضحة من اللاعب في أعقاب مباراة القمة الأخيرة. ومع الأهداف الطموحة والتركيز على العمل الجماعي، يبدو أن محمود عبدالمنعم كهربا مستعد لكتابة فصول جديدة من النجاح مع القلعة الحمراء.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *