كودي رودس يتحدى ذا روك ويقبل مواجهة رومان راينز

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

في أجواء مليئة بالتوتر والإثارة، استضافت حلبة PNC Arena في رالي، نورث كارولينا، عرض الرو، الذي شهد تطورات مهمة مع اقتراب راسلمانيا 40. كودي رودس يرد بقوة على ذا روك ويوافق على مقابلة رومان راينز وجهاً لوجه، في مواجهة تعد بأن تكون من أبرز الأحداث في العرض الأسطوري المقبل.

النقاط الرئيسية:

  • كودي رودس يتحدى ذا روك ويقبل مواجهة رومان راينز في عرض الرو.
  • بول هايمان يعلن عن المواجهة بين رودس وراينز دون تدخل من The Bloodline.
  • تصاعد التوتر بين درو ماكنتاير وسيث رولينز قبل راسلمانيا 40.
  • جيمي وجاي اوسو يتواجهان وسط تدخلات من سولو سيكوا وكودي رودس.
كودي رودس يتصدر المشهد في عرض الرو بتحديه لذا روك وموافقته على مواجهة رومان راينز، مما يشعل فتيل المنافسات قبل حدث راسلمانيا 40 الضخم.

تحدي كودي رودس لذا روك

افتتح كودي رودس العرض بتحدٍ صريح لذا روك، مشككاً في قدرته على مواجهة تحديات عالم المصارعة بعد غياب طويل. وأظهر رودس ثقة عالية في قدراته، معتبراً أن جماهيره قادرة على دعمه للإطاحة بالنجم العائد.

رد فعل ذا روك كان متوقعاً، حيث بدا مستعداً لإثبات خطأ رودس والدفاع عن مكانته كأحد أيقونات المصارعة الحرة، مما يعد بمواجهة تاريخية بين الاثنين.

الإعلان عن المواجهة بين رودس وراينز

دخل بول هايمان الحلبة ليوجه دعوة رسمية لكودي رودس لمواجهة رومان راينز. وعد هايمان بأن المواجهة ستكون عادلة دون تدخل من The Bloodline، مما يضمن منافسة شريفة بين الخصمين.

وافق رودس على الشروط، مما يضع الأساس لمواجهة ملحمية في فيلادلفيا، حيث من المتوقع أن تكون ليلة راسلمانيا ليلة لا تُنسى وتاريخية.

التوتر بين ماكنتاير ورولينز

لم تقتصر التحديات في عرض الرو على مواجهة رودس وراينز فقط، بل شهدت الحلبة أيضاً تصاعد التوتر بين درو ماكنتاير وسيث رولينز. وجه ماكنتاير تحدياً لرولينز، مؤكداً أنه سيأخذ منه اللقب في راسلمانيا.

رد رولينز بسخرية، مشيراً إلى أن ماكنتاير لا يتمتع بالكفاءة اللازمة للمنافسة تحت الأضواء الساطعة، مما يزيد من حدة المنافسة بينهما.

المواجهات الأخرى في عرض الرو

شهد العرض أيضاً مواجهات أخرى مثيرة، حيث تواجه الشقيقان جيمي وجاي اوسو وجهاً لوجه، وتمكن فريق DIY من تحقيق الفوز في مباراة الزوجي. واصل فريق The Judgment Day محاولاته لضم اندراديه إلى صفوفه.

في الفئة النسائية، استطاعت Indi Hartwell & Candice LeRae الفوز في مواجهتهن، ونجح ريكوشيه في هزيمة دومينيك ميستيريو، مما يعكس التنافس الشديد بين المصارعين.

المصارعالمواجهةالنتيجة
كودي رودسذا روكتحدي قبول
رومان راينزكودي رودسمواجهة مرتقبة
درو ماكنتايرسيث رولينزتصاعد التوتر

عرض الرو: كودي رودس يرد بقوة على ذا روك ويوافق على مقابلة رومان راينز وجهاً لوجه، مما يضع الأساس لمواجهات حماسية في الأسابيع القادمة. يتطلع عشاق المصارعة الحرة إلى متابعة هذه التطورات المثيرة، والتي تنذر بأحداث لا تُنسى في راسلمانيا 40.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *