كولر يؤكد: الأهلي لم يضمن التأهل بعد فوزه على سيمبا

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 30 مارس, 2024

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، أن فريقه لم يضمن التأهل بعد، على الرغم من الفوز الثمين الذي حققه على فريق سيمبا التنزاني. “كولر: الأهلي لم يحسم التأهل بعد رغم الفوز على سيمبا”، هذا ما شدد عليه المدرب بعد المباراة التي أقيمت في تنزانيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

النقاط الرئيسية:

  • الأهلي يحقق فوزاً هاماً خارج أرضه على سيمبا التنزاني.
  • كولر يؤكد على صعوبة المباراة والظروف المحيطة بها.
  • المدرب يشدد على ضرورة الاستعداد لمباراة الإياب.
  • كولر يوجه الشكر لجماهير الأهلي ويأمل في دعمهم المستمر.
رغم الفوز القيم في تنزانيا، يؤكد مارسيل كولر أن مهمة الأهلي لم تنته بعد، ويجب التركيز على مباراة الإياب لضمان التأهل في دوري الأبطال.

الفوز في تنزانيا

حقق الأهلي المصري انتصاراً مهماً في مشواره الإفريقي، متغلباً على سيمبا بهدف نظيف. الفوز جاء في ظروف صعبة، حيث أشار كولر إلى تحديات الطقس الحار والرطوبة العالية التي واجهها الفريق.

وأضاف المدير الفني أن الضغوطات كانت كبيرة، خاصة على اللاعبين الدوليين الذين انضموا للبعثة مباشرة بعد مشاركتهم مع المنتخب، مما أثر على جاهزيتهم البدنية.

التحضير لمباراة الإياب

شدد كولر على أن الفوز في مباراة الذهاب لا يعني حسم التأهل، مؤكداً على أهمية الاستعداد الجيد لمواجهة الإياب. وطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد لتأمين العبور إلى الدور التالي.

وأكد على ضرورة استغلال عامل الأرض والجمهور في مباراة العودة، متمنياً أن تكون جماهير الأهلي حاضرة بقوة لدعم الفريق.

دعم جماهير الأهلي

لم يفوت كولر الفرصة ليعبر عن امتنانه لجماهير الأهلي التي سافرت لتنزانيا ودعمت الفريق. وأشاد بروحهم وتشجيعهم المستمر، مؤكداً أن هذا الدعم يعد عاملاً مهماً في مسيرة الفريق الإفريقية.

وأعرب عن أمله في أن تمتلئ مدرجات استاد القاهرة بالجماهير في مباراة الإياب، لتكون دافعاً للاعبين نحو تحقيق الفوز والتأهل.

توقعات مباراة الإياب

تتجه الأنظار الآن نحو مباراة الإياب، حيث يتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة مكتملة وبخطة محكمة لضمان الانتصار. ويأمل الفريق في استغلال الدعم الجماهيري لتحقيق الهدف المنشود.

ويبقى الحذر مطلوباً، حيث يعلم الجهاز الفني واللاعبون أن أي تراخٍ قد يكلفهم الكثير، ويجب التعامل مع المباراة بجدية تامة لتجنب أي مفاجآت.

الفريقالنتيجةالمناسبة
الأهلي1-0ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
سيمبا0-1ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

“كولر: الأهلي لم يحسم التأهل بعد رغم الفوز على سيمبا”، هذه هي الرسالة التي يريد المدرب السويسري توصيلها للاعبيه وللجماهير. ومع اقتراب مباراة الإياب، يبقى الأمل والتركيز على أعلى مستوى لضمان مواصلة الرحلة في البطولة الإفريقية.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *