كولر يقرر الاعتماد على مهاجم الأهلي في مباراة سيمبا

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 29 مارس, 2024

اختار مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مهاجم الفريق الذي سيقود الهجوم في المواجهة القادمة ضد سيمبا التنزاني. تأتي هذه الخطوة في إطار استعدادات النادي الأهلي لمباراتهم في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى كولر لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقف الفريق في البطولة. وقد وقع اختياره على محمود عبد المنعم “كهربا” ليكون “كولر يختار مهاجم الأهلي ضد سيمبا”.

النقاط الرئيسية:

  • مارسيل كولر يثق في قدرات محمود كهربا لقيادة هجوم الأهلي.
  • الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.
  • غياب وسام أبو علي عن الأهلي بسبب الإصابة.
  • الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.
مارسيل كولر يعتمد على محمود كهربا في مباراة الأهلي المرتقبة ضد سيمبا التنزاني، معتبرًا إياه الخيار الأمثل لتعزيز خط الهجوم.

كهربا يقود هجوم الأهلي ضد سيمبا

كولر يرى في كهربا العنصر الهجومي القادر على تحقيق الفارق في مباراة الأهلي القادمة. وقد أظهر كهربا مستويات متميزة في التدريبات الأخيرة، مما جعله الخيار الأول للمدرب السويسري.

الاعتماد على كهربا يأتي في ظل غياب أنتوني موديست بسبب عدم جاهزيته البدنية، مما يمنح كهربا فرصة ذهبية لإثبات قدراته الهجومية وترك بصمة واضحة في البطولة.

استعدادات الأهلي لمواجهة سيمبا

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا استعدادًا للمباراة الهامة، وتشهد الأجواء تركيزًا عاليًا وروحًا معنوية مرتفعة بين اللاعبين والجهاز الفني.

تعد مباراة الذهاب فرصة للأهلي لتأسيس أرضية قوية قبل العودة إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة تسهل مهمته في العبور إلى الدور التالي.

غيابات الأهلي قبل المواجهة

يعاني النادي الأهلي من غياب اللاعب وسام أبو علي بسبب الإصابة، وهو ما يمثل ضربة للفريق نظرًا لأهمية اللاعب في تشكيلة كولر.

رغم الغيابات، يبقى الأهلي مصممًا على تقديم أداء قوي والسعي نحو الفوز، معتمدًا على خبرات لاعبيه وتكتيكات المدرب كولر.

أهمية مباراة الأهلي وسيمبا

تعتبر مباراة الأهلي وسيمبا من المواجهات الحاسمة في مشوار الفريق بدوري الأبطال، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على سجله القوي في البطولة.

الفوز في مباراة الذهاب يمنح الأهلي أفضلية كبيرة قبل العودة إلى أرضه، ويعزز من معنويات الفريق وثقته بقدرته على التقدم في البطولة.

اللاعبالمركزالحالة
محمود كهربامهاجممشارك
أنتوني موديستمهاجمغير جاهز
وسام أبو عليلاعب وسطمصاب

كولر يختار مهاجم الأهلي ضد سيمبا، ويتطلع الجميع إلى مشاهدة محمود كهربا وهو يتألق في هذه المباراة الهامة. يأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة، معتمدًا على خطط كولر الفنية وروح اللاعبين العالية.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *