كولر يطلب تقريراً طبياً شاملاً للاعبين قبل مواجهة سيمبا

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 مارس, 2024

في خطوة تعكس حرصه على جاهزية فريقه، طلب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تقريرًا طبيًا كاملًا عن اللاعبين المصابين قبل المواجهة المرتقبة ضد فريق سيمبا. يأتي هذا الطلب في ظل الإصابات المتعددة التي يعاني منها الفريق، والتي قد تؤثر على تشكيلته في المباريات القادمة.

النقاط الرئيسية:

  • مارسيل كولر يسعى لتجهيز اللاعبين المصابين لمباراة سيمبا.
  • الإصابات تشكل تحديًا كبيرًا للأهلي في المرحلة الحالية.
  • التقرير الطبي سيحدد موعد عودة اللاعبين للتدريبات.
مارسيل كولر يضع صحة لاعبيه في أولوياته، ويتوق لتجاوز التحديات البدنية التي تواجه الأهلي قبل لقاء سيمبا المهم في دوري أبطال أفريقيا.

تأثير الإصابات على تشكيلة الأهلي

يواجه النادي الأهلي أزمة كبيرة بسبب تزايد عدد اللاعبين المصابين، مما يضع الجهاز الفني بقيادة كولر في موقف صعب لتحديد العناصر الأساسية التي ستخوض اللقاءات الحاسمة.

ومن بين الأسماء التي تحوم الشكوك حول مشاركتها، الحارس محمد الشناوي، والمدافع ياسر إبراهيم، إضافة إلى اللاعبين وسام أبو علي وأليو ديانج.

استعدادات الأهلي لمواجهة سيمبا

تأتي مباراة سيمبا في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لتعزيز فرصه في العبور إلى الدور التالي.

ويسعى كولر للوقوف على الحالة البدنية للاعبين المصابين لضمان أفضل تشكيل ممكن يمكنه من مواجهة تحديات البطولة الأفريقية.

برنامج التأهيل والعودة للتدريبات

يعمل الجهاز الطبي للنادي الأهلي على إعداد برامج تأهيلية مكثفة لتسريع عودة اللاعبين المصابين، وذلك بناءً على توجيهات كولر التي تهدف لاستعادة قوام الفريق الأساسي.

وينتظر كولر التقرير الطبي لتحديد مواعيد انضمام هؤلاء اللاعبين للتدريبات الجماعية، وهو ما سيكون له تأثير مباشر على استراتيجية الفريق في المباريات القادمة.

توقيتات المباريات والتحضيرات النهائية

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب ضد سيمبا في تنزانيا يوم 29 مارس، بينما ستكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل، وهو ما يتطلب من الأهلي تحضيرات مكثفة وتركيزًا عاليًا.

ويشدد كولر على أهمية الاستعداد الجيد لهذه المواجهات، مع التأكيد على ضرورة توافر جميع العناصر اللازمة لتحقيق الفوز والتقدم في البطولة.

اللاعبالإصابةالوضع الحاليالعودة المتوقعة
محمد الشناويإصابة عضليةبرنامج تأهيليقيد التقييم
ياسر إبراهيمإصابة في الركبةعلاج طبيعيقيد التقييم
وسام أبو عليإصابة عضليةتأهيلقيد التقييم
أليو ديانجإصابة متفرقةمتابعة طبيةقيد التقييم

في ختام الأمر، كولر يطلب تقرير طبي كامل عن المصابين قبل لقاء سيمبا، مؤكدًا على أهمية جاهزية اللاعبين لخوض التحديات القادمة. وتبقى الأيام القليلة المقبلة حاسمة في تحديد ملامح الفريق الذي سيدخل المعترك الأفريقي.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *