كوليبالي يصف رونالدو بالمنتصر ونيمار بالساحر بطبيعتهما

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024

في تصريحات لافتة للنجم السنغالي خاليدو كوليبالي، أشاد مدافع الهلال بزميله في الفريق نيمار دا سيلفا وبالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبراً أن “رونالدو شخص انتصاري بالفطرة.. ونيمار ساحر”. هذه التصريحات تعكس الاحترام المتبادل بين اللاعبين وتسلط الضوء على المستوى الرفيع للدوري السعودي الذي يجذب الأسماء الكبيرة في عالم الكرة.

النقاط الرئيسية:

  • خاليدو كوليبالي يثني على كريستيانو رونالدو ويصفه بالشخص الانتصاري.
  • كوليبالي يشيد بمهارات نيمار دا سيلفا ويعتبره ساحر الكرة.
  • تطور الكرة السعودية والخطوات الكبيرة نحو تحسين مستوى الدوري المحلي.
كوليبالي يعتبر رونالدو مثالاً للشخصية الانتصارية ويصف نيمار بالساحر، مما يعكس الجودة العالية للاعبين في الدوري السعودي.

تصريحات كوليبالي عن رونالدو

أعرب كوليبالي عن إعجابه الشديد بالنجم كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنه يمتلك روحاً انتصارية فطرية. وأشار إلى أن رونالدو يلعب بحافز شاب رغم تقدمه في السن، ويتميز بقدرته على تسجيل الأهداف بشكل استثنائي.

وأضاف أن رونالدو كان السباق في اتخاذ خطوات جريئة نحو تعزيز مشروع كرة القدم في السعودية، مما يجعله بطلاً في نظر الكثيرين داخل وخارج الملعب.

نيمار الساحر بعيون كوليبالي

لم يتوان كوليبالي عن الإشادة بزميله في الفريق نيمار دا سيلفا، وصفه بأنه يمارس السحر داخل الملعب. وتحدث عن قدرته على إحراج اللاعبين المنافسين بمهاراته الفريدة والتي تجعل البعض يعتقدون أنه من كوكب آخر.

وأكد أن وجود لاعب بحجم نيمار في الدوري السعودي يعد دليلاً على الجودة التي بات يتمتع بها الدوري، ويساهم في رفع مستوى التنافسية.

تطور الكرة السعودية

أشار كوليبالي إلى أن الكرة السعودية تشهد تطوراً ملحوظاً، مع رغبة القائمين على اللعبة في البلاد بالوصول إلى مستويات عالمية. وذكر أن هناك خطوات مهمة تُتخذ لتحقيق هذا الهدف، خاصةً استعداداً لكأس العالم 2034.

وأكد على أهمية رفع مستوى الدوري المحلي وتطوير اللاعبين السعوديين ليكونوا منافسين قويين على الساحة الدولية.

مسيرة كوليبالي مع الهلال

منذ انضمامه للهلال، قدم كوليبالي أداءً متميزاً، حيث خاض 28 مباراة وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة. ويعد وجوده ضمن صفوف الفريق إضافة قوية للدفاع، ويساهم في تعزيز الخط الخلفي للزعيم.

ويبلغ كوليبالي من العمر 32 عاماً وقد وقع مع الهلال عقداً لمدة ثلاث سنوات، مما يعكس ثقة النادي بقدراته الدفاعية.

اللاعبالفريقالمبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمة
خاليدو كوليباليالهلال2821

في الختام، يبدو أن “رونالدو شخص انتصاري بالفطرة.. ونيمار ساحر” هو وصف دقيق من خاليدو كوليبالي لزملائه في الدوري السعودي. هذه التصريحات تعبر عن مدى التطور والجاذبية التي أصبح يتمتع بها الدوري، وتؤكد على الاستثمارات الضخمة التي تُبذل لتحقيق طفرة كروية في المملكة.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *