مارسيليا يظهر اهتمامه بضم لاعب يوفنتوس، فيليب كوستيتش

مساهم رياضي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 20 مارس, 2024

أفادت تقارير حديثة بأن نادي مارسيليا مهتم بلاعب يوفنتوس كوستيتش، الذي يعتبر من العناصر البارزة في الدوري الإيطالي. يأتي هذا الاهتمام في ظل تطلعات النادي الفرنسي لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد. وقد كشفت شبكة سبورت ميديا سيت عن إمكانية انتقال اللاعب الصربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يشير إلى بداية مرحلة جديدة في مسيرة فيليب كوستيتش.

النقاط الرئيسية:

  • مارسيليا يظهر اهتمامًا بضم فيليب كوستيتش من يوفنتوس.
  • سبورت ميديا سيت تتحدث عن إمكانية رحيل كوستيتش في الصيف.
  • كوستيتش لعب سابقًا لأندية شتوتغارت وهامبورغ وآينتراخت فرانكفورت.
  • القيمة السوقية لكوستيتش تقدر بحوالي 12 مليون يورو.
نادي مارسيليا يسعى لتعزيز خطه الهجومي بضم فيليب كوستيتش من يوفنتوس، مع تقدير قيمته السوقية بـ12 مليون يورو.

مسيرة كوستيتش المهنية

فيليب كوستيتش، الجناح الصربي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، يمتلك خبرة كبيرة في الدوريات الأوروبية. انضم إلى يوفنتوس في أغسطس 2022، وقدم أداءً ملفتًا مع الفريق الإيطالي.

بدأ كوستيتش مسيرته الاحترافية في صربيا قبل الانتقال إلى الدوري الألماني، حيث لعب لأندية شتوتغارت وهامبورغ، ومن ثم انتقل إلى آينتراخت فرانكفورت الذي حقق معه نجاحات ملحوظة.

التأثير الفني لكوستيتش

يعرف كوستيتش بقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، مما يجعله إضافة قيمة لأي فريق. تميزه في المراوغة والتمريرات الدقيقة يجعله هدفًا لأندية كبيرة مثل مارسيليا.

لعب كوستيتش دورًا مهمًا مع يوفنتوس وساهم في تحقيق العديد من الانتصارات، ويُنظر إليه كواحد من اللاعبين القادرين على تغيير مجرى المباريات.

القيمة السوقية والإمكانيات الاقتصادية

يُقدر الوسط الرياضي القيمة السوقية لكوستيتش بحوالي 12 مليون يورو، وهو مبلغ يعتبر معقولًا بالنسبة للاعب بمواصفاته. هذا يجعل الصفقة مغرية للأندية المهتمة.

في ظل الأزمات الاقتصادية التي تواجه الأندية، يبحث الكثير منها عن صفقات ذات جودة عالية وتكلفة معقولة، وكوستيتش يندرج تحت هذه الفئة.

توقعات المستقبل

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، تتجه الأنظار نحو مستقبل كوستيتش مع يوفنتوس. اللاعب لديه القدرة على اللعب في أعلى المستويات، ويبدو أن مارسيليا يدرك ذلك جيدًا.

يتوقع الخبراء أن يكون هناك منافسة بين الأندية للتعاقد مع كوستيتش، وقد يكون انتقاله إلى مارسيليا خطوة مهمة في مسيرته الكروية.

اللاعبالعمرالنادي الحاليالقيمة السوقية
فيليب كوستيتش31 عامًايوفنتوس12 مليون يورو

في النهاية، يبقى مارسيليا مهتم بلاعب يوفنتوس كوستيتش، وتشير التوقعات إلى أن فترة الانتقالات الصيفية قد تشهد تغييرات كبيرة في مسيرة اللاعب الصربي. يتطلع مارسيليا لتقوية صفوفه ويبدو أن كوستيتش يمكن أن يلعب دورًا محوريًا في تحقيق هذا الهدف.

المصدر www.elsport.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *