مدرب الأهلي يرحب بانضمام مدافع روستوف للفريق الأحمر

مساهم رياضي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 29 مارس, 2024

مدرب الأهلي يفتح أبواب الأحمر أمام مدافع روستوف، السويسري مارسيل كولر، الذي يتولى مهمة الإشراف الفني على النادي الأهلي، يبدي استعداده لاستقبال إياد العسقلاني، المدافع الشاب لنادي روستوف الروسي، في صفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

النقاط الرئيسية:

  • مارسيل كولر يوافق على ضم إياد العسقلاني للأهلي.
  • المفاوضات مع مدافع روستوف لم تصل إلى اتفاق بعد.
  • العسقلاني انضم حديثًا لروستوف قادمًا من الإسماعيلي.
  • كولر يطلب تدعيم الدفاع استعدادًا للموسم الجديد.
مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يرغب في تعزيز خط دفاع الفريق بالتعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، في ظل الحاجة لتدعيم الصفوف.

مارسيل كولر وتدعيم دفاع الأهلي

يسعى مدرب الأهلي، مارسيل كولر، إلى تعزيز خط دفاع الفريق بعناصر جديدة، وقد وضع عينه على إياد العسقلاني، الذي يلعب في الدوري الروسي، ليكون أحد الأسماء المنضمة للقائمة الحمراء.

تأتي هذه الخطوة في ظل الحاجة الملحة لتدعيم الخط الخلفي للفريق، خاصة بعد موجة الإصابات التي ضربت اللاعبين، والرغبة في توفير بدلاء على مستوى عالٍ.

المفاوضات مع إياد العسقلاني

رغم الأنباء المتداولة حول موافقة كولر على انضمام العسقلاني، إلا أن الأمور لم تصل بعد إلى نتيجة نهائية فيما يخص المفاوضات مع اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عامًا.

وقد نفى والد اللاعب وجود أي مفاوضات رسمية حتى اللحظة، مما يضع علامات استفهام حول مستقبل اللاعب وإمكانية انتقاله إلى الدوري المصري.

مسيرة إياد العسقلاني الكروية

بدأ إياد العسقلاني مسيرته الكروية مع الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلى روستوف الروسي في يناير الماضي، وقد أظهر مستويات ملفتة جعلته محط أنظار الأندية الكبرى.

يتمتع العسقلاني بمهارات دفاعية مميزة وقدرة على التعامل مع الكرات العالية والثنائيات، مما يجعله إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه.

توقعات بمستقبل العسقلاني مع الأهلي

تتجه الأنظار إلى ما ستسفر عنه المفاوضات بين النادي الأهلي وإياد العسقلاني، وسط توقعات بأن يكون صفقة ناجحة للفريق الأحمر إذا ما تمت بنجاح.

ويأمل جمهور الأهلي أن يكون العسقلاني قطعة مهمة في مشروع بناء الفريق الجديد الذي يقوده مارسيل كولر.

اللاعبالفريق الحاليالمركزالعمر
إياد العسقلانيروستوف الروسيمدافع19

مدرب الأهلي يفتح أبواب الأحمر أمام مدافع روستوف، حيث يبدو أن مارسيل كولر يضع خططه لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للتحديات المقبلة، وينتظر الجميع ما ستكشف عنه الأيام القادمة في سوق الانتقالات الصيفية.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *