المدرب يستبعد ثلاثة ويضم البريك للمنتخب السعودي

مساهم رياضي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 مارس, 2024

في خطوة مفاجئة، قرر مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، استبعاد ثلاثة لاعبين من المعسكر الحالي بالرياض. تأتي هذه الخطوة استعداداً للمواجهات المقبلة ضد طاجيكستان. وفي الوقت نفسه، أضاف مانشيني اللاعب محمد البريك إلى صفوف الفريق، مما يعكس توجهاته التكتيكية للمرحلة القادمة.

النقاط الرئيسية:

  • استبعاد عبدالله الخيبري، متعب الحربي، ووليد الأحمد لأسباب طبية.
  • ضم محمد البريك لمعسكر المنتخب السعودي.
  • المنتخب السعودي يستعد لمواجهة طاجيكستان في التصفيات.
  • السعودية تتواجد في المجموعة السابعة بتصفيات آسيا.
مدرب المنتخب السعودي يجري تغييرات مهمة في صفوف الفريق، مع استبعاد ثلاثة لاعبين وضم البريك، في خطوة لتعزيز الجانب الدفاعي استعداداً للتصفيات المقبلة.

تغييرات في صفوف الأخضر

أعلن المنتخب السعودي عن تغييرات هامة في تشكيلته، حيث قرر المدرب الإيطالي استبعاد ثلاثة لاعبين بسبب عدم جاهزيتهم الطبية. هذه الخطوة تأتي لضمان الاعتماد على العناصر الأكثر جاهزية للمباريات الحاسمة.

اللاعبون المستبعدون خضعوا لفحوصات طبية بعد انضمامهم للمعسكر، وقد أظهرت النتائج عدم قدرتهم على المشاركة في التدريبات والمباريات القادمة، مما دفع مانشيني لاتخاذ قراره بالاستبعاد.

ضم البريك للمعسكر

في المقابل، قام مانشيني بضم محمد البريك، الظهير الأيمن لنادي الهلال، للمعسكر. يعتبر البريك إضافة قوية للمنتخب السعودي، خاصة بعد مستوياته المتميزة مع ناديه.

يُعرف البريك بقدراته الدفاعية العالية ومساهماته الهجومية على الجناح، ومن المتوقع أن يكون له دور بارز في الخطط التكتيكية لمانشيني خلال المباريات القادمة.

الاستعداد لمواجهة طاجيكستان

يستعد المنتخب السعودي لمواجهتين مهمتين ضد طاجيكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأمم آسيا. اللقاء الأول سيكون على أرض السعودية، بينما الثاني سيقام في دوشنبه، عاصمة طاجيكستان.

تُعد هذه المباريات حاسمة في تحديد مسار “الأخضر” في التصفيات، ويسعى مانشيني لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من موقف الفريق في المجموعة السابعة.

موقف السعودية في المجموعة

يقع المنتخب السعودي في المجموعة السابعة بتصفيات آسيا، ويسعى لتصدر المجموعة وضمان التأهل. مع وجود منتخبات مثل الأردن وباكستان، تُعد كل مباراة فرصة لجمع النقاط وتحسين الترتيب.

يُظهر الأخضر تطوراً ملحوظاً تحت قيادة مانشيني، ويأمل الجمهور السعودي أن تُترجم هذه التغييرات الأخيرة إلى أداء قوي ونتائج إيجابية في المباريات القادمة.

اللاعبالناديالمركز
محمد البريكالهلالظهير أيمن
عبدالله الخيبري
متعب الحربي
وليد الأحمد

مدرب المنتخب السعودي يستبعد 3 لاعبين ويضم البريك، في خطوة تعكس الرؤية الفنية لمانشيني وتهدف إلى تعزيز الصفوف قبل المواجهات القادمة. يترقب الجمهور السعودي تأثير هذه التغييرات على أداء الفريق ونتائجه في التصفيات المؤهلة للبطولات الكبرى.

المصدر arabic.sport360.com
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *